أجمل اساور مرصعة بالماس والياقوت والزمرد في عيد الاضحى 2017

في سهرات عيد الأضحى تتألق الجميلات بعناصر الجمال والسحر، من أرقى تسريحات الشعر وفساتين السهرة الفاخرة وحتى بريق المجوهرات الفاتنة.

ولا يمكن تفويت فرصة التألق بأجمل الأساور وأكثرها فخامة في اطلالات العيد المفعمة بالسحر والدلال، حيث تداعب أنوثتك بجمال خالد من ماس وياقوت وزمرد.

واليوم اخترنا لك مجموعة من اجمل اساور مرصعة بالماس والياقوت والزمرد في اطلالة عيد الاضحى 2017..

اسوارة من ديورDior

من علامة ديور نختار اسوارة من مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins الفاتنة والتي تجسدت فيها جاذبية وفخامة حدائق قصر الفرساي في تصميم مكتمل بالجمال من الذهب الأصفر والزمرد والياقوت الملون والماس والتورمالين والفيروز والتسافوريت.

اسوارة من آنا هوAnna Hu

من علامة آنا هو نختار اسوارة متألقة بالفخامة في تجسيد للوحة فان جوخ الحافلة بالألوان من الذهب الأبيض والماس والزمرد والتسافوريت والياقوت الملون.

اسوارة من باميلا هويزنغا Pamela Huizenga

من باميلا هويزنغا نختار اسوارة راقية بتصميم من الذهب الأصفر مع الماس الناعم المرصوف وأحجار الزمرد بقصات طبيعية.

اسوارة من جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

من علامة جيامبيرو بودينو نختار اسوارة من مجموعة Mediterranea  وهي مستوحاة من سحر البحر في الصيف بتصميم من الذهب الأبيض والماس والياقوت الملون في فخامة لافتة.

كما نختار من نفس المجموعة اسوارة Corona وهي تتمتع بتصميم من وحي التيجان الملكية في ترف ساحر من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأزرق والأوبال الناري بقصات كابشون.

اسوارة من تيفانيTiffany

من علامة تيفاني نختار اسوارة من مجموعة Blue Book 2017 تنعم بتصميم مترف من الذهب الأصفر في وريقات مستوحاة من غابات الأمازون تكتسي بأحجار الماس والياقوت الملون.

اسوارة من بياجيهPiaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة من مجموعة Sunlight Journey التي تتغنى بأشعة الشمس المشرقة في تصميم من الذهب الوردي مع احجار الماس والياقوت الملون والاسبينل الملون والماس بقصات ماركيز وبرلنت.