خواتم الماس مميزة لسهرات عيد الأضحى 2017

في سهرات عيد الأضحى 2017، حيث الإطلالات المبهرة، والمنافسة بين الأنيقات على أجمل الأزياء وأرقى المجوهرات، فلن تجدي أجمل من خواتم ماسية، لتغازل أناملك الناعمة، وتسحري جميع الحضور بألقك وأناقتك.

لذا انتقينا لك عزيزتي مجموعة رائعة من خواتم الماس مميزة بتصاميمها الجذابة، لتختاري منها ما ينال إعجابك، وتتألقي في سهرات عيد الأضحى.

خواتم الماس من شانيل Chanel

أبحري في عالم الماس والتألق مع خاتم شانيل لمجموعة Flying Cloud، حيث تغازل أناملك هذه الحبال الماسية الرائعة وقد توج منتصفه بماسة مستديرة رائعة، ومن مجموعة Coco Avant Chane ننتقي لك هذا الخاتم الجميل من الذهب الأبيض، وقد توج بقطع من الماس، تتفاوت بأشكالها وقصاتها، ليضفي على الخاتم بريقا مضاعفا.

خواتم الماس من جاكوب آند كو Jacob & Co

لعاشقات الخواتم الفخمة والبارزة، نختار هذا الخاتم المذهل من جاكوب آند كو، بتصميم يعكس عليك، طلة واثقة وقوية.

خواتم الماس من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

من آخر إصدارات العلامة الراقية فان كليف آند أربلز، لمجموعة Le Secret ، نختار لك هذا الخاتم الذي يخفي غموض الليل وسره بشكله المستدير وقطع الأونيكس الأسود والماس المتألق به.

خواتم الماس من ديفيد موريس David Morris

ماسة بقصة الماركيز، تتربع بكل دقة في خاتم ديقيد موريس، لتأسر القلوب وتلف أنظار كل من حولك، وتضفي على طلتك فخامة لا مثيل لها.

خواتم الماس من كارتييه Cartier

من مجموعة  The Magic of Lightنختار لك هذا الخاتم الماسي بتصميمه الأنيق من البلاتين. كم سيبدو رائعا على أناملك في سهرات عيد الأضحى المبارك.

خواتم الماس من شوميه Chaumet

لأن المجوهرات المفتوحة صيحة رائجة جدا هذا العام، ننتقي لك خاتم Rondes de nuit من شوميه، بتصميمه المفتوح، وقطع الماس المشعة على الذهب الأبيض، ليمنحك طلة عصرية ومتألقة في ذات الوقت.