أفخم القلائد لسهرات العيد

مهما اختارت المرأة من مجوهرات راقية تبقى القلائد عنصراً عزيزاً على القلب، فهي تدفئ المرأة بأناقة ساحرة وتبرز قصات الفساتين المترفة.

وفي سهرات الأعياد وخصوصاً حفلات الأعراس التي يزدان بها كل عيد، تبتهج اطلالات المرأة ببريق من ماس وأحجار كريمة وفتنة خالدة على مر الزمان.

ومع اقتراب عيد الأضحى اخترنا لك تصميمات استثنائية من القلائد الساحرة التي ستليق بأنوثتك في سهرات العيد وستمنحك ما تطمحين إليه من تميز في الاطلالة.

قلادة من دي بيرزDe Beers

أبرزت علامة دي بيرز قدرات حجر الماس بألوانه المتنوعة في تصميم قلادة مجموعتها الأخيرة The Lotus حيث اصطفت أحجار متنوعة من الماس الأبيض والملون في تصميم ملكي فريد.

قلادة من جيمفيلدز Gemfields

من علامة جيمفيلدز نختار قلادة نابضة بالعصرية في أحدث المجموعات وهي X Muse بتصميم من الذهب الأصفر وقطع charms متنوعة ولافتة من الزمرد والأونيكس والماس الأسود والياقوت الأزرق والكريسوبريس والفيروز.

قلادة من أمراباليAmrapali

من علامة أمرابالي نختار قلادة بتصميم من وحي مجوهرات سلاطين الهند، في فخامة مترفة وتاريخية من الذهب الأبيض والفضة والماس.

قلادة من بيبي فان دير فيلدين Bibi van der Velden

قلادة من Bibi van der Velden بتصميم Galaxy المبتكر من سحر المجرات والكواكب في تناسق الذهب الوردي والماس والأوبال واللؤلؤ الأسود، والياقوت الأزرق والتورمالين بقصات من وحي الطبيعة.

قلادة من مارلو لاز Marlo Laz

من علامة مارلو لاز نختار قلادة راقية من الذهب الأصفر مع أحجار الأوبال الناري الساحرة في تكوينات من الطبيعة.

قلادة من كيمبرلي ماكدونالد Kimberly McDonald

قلادة جذابة من كيمبرلي ماكدونالد بتصميم من الذهب الأبيض تتحلى بقطع طبيعية من أحجار الجيود الأزرق مع الياقوت الأزرق والماس.

قلادة من نيكوس كوليس Nikos Koulis

من علامة نيكوس كوليس نختار قلادة Lingerie من الذهب الأبيض والماس مع اللؤلؤ متدرج الألوان في تصميم هندسي خلاب.