المجوهرات البوهيمية موضة شبابية في 2017

من عمق الثقافات الاثنية المتنوعة استلهم المصممون حول العالم أجمل المجوهرات البوهيمية، فهي تلك التصميمات التي نشأت كصناعة يدوية وحرف تقليدية وأصبحت الآن على منصات الموضة.

وتتمتع المجوهرات البوهيمية بحيوية لافتة تجعلها مفضلة لدى الكثير من المصممين لترافق الأزياء العصرية بتناغم ساحر، وتضفي لمسة لونية من حضارات مختلفة.

واليوم نختار لك تصميمات جذابة من المجوهرات البوهيمية التي ستمنح اطلالتك نفحة من الصخب الجميل وأناقة تلائم الصيف واطلالات الشاطئ المشرقة.

وتنوعت التصميمات الفاتنة بين الذهب الأصفر او الأسود أو المعادن المطلية بالذهب أو البرونز، ورافقتها أهداب خلابة ملونة وحبات خرز متناسقة.

وبين قطع الاحجار العضوية ولمسات من اللؤلؤ أو حجر القمر، أو تناغم لوني من خرز اليشم مع الخيوط الملونة، أو الفيروز مع الفضة..ستجدين العديد من التصميمات المشرقة والحيوية.

فقد اخترنا من لوري رودكين Loree Rodkin اسوارة من حبات خرز الأحجار الزرقاء مع الذهب الأسود واللؤلؤ العضوي والماس، كما اخترنا من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann أقراط من الذهب والأحجار والفيروز والريش.

ومن الاحجار الخضراء واللؤلؤ والذهب والفضة المطلية بالروديوم مع الماس المرصوف صممت علامة جيمكوGemco  قلادة لافتة، بينما قدمت روزانتيكا Rosantica قلادة بوهيمية ساحرة من الخرز والخيوط والمعدن المطلي بالذهب.

ومن أحجار القمر الوردية والذهب الوردي والماس نختار اسوارة من سيدني ايفانSydney Evan  بلمحة أنوثة غجرية، بينما تآلفت أحجار الكريستال والخرز والفضة في أقراط جذابة من Gas Bijoux.

ومن فالنتينو نختار أقراط جذابة من الخرز بألوان تبرز الروح البوهيمية الحرة في التصميم، بينما قدمت علامة توري بورش قلادة غنية بالألوان في طبقات متعددة من الخرز والأحجار والخيوط والذهب.

ومن لوري رودكن Loree Rodkin نختار قلادة من خرز الأحجار مع قرص مستدير من الحجر ولمسات الماس المرصوف، كما اخترنا من اسوارة من الذهب الأصفر واحجار الفيروز والخيوط من بروك جريجسون Brooke Gregson.

ومن الخرز وسلاسل الذهب والجلد قدمت علامة Venna عقد choker مميز بالروح البوهيمية وتصميم من وحي الغجر، بينما قدمت أستلي كلارك Astley Clarke اسوارة من أحجار اليشم الوردي في خرز متقن مع الذهب الأصفر والماس.

ومن Lisa Eisner نختار خاتم من الذهب المطلي بالأسود مع حجر كبير ولافت من الفيروز كما نختار أقراط غجرية من شرائح الذهب المطروقة بأسلوب تراثي من علامة آني كوستيلو Annie Costello.