مجوهرات لإطلالتك على الشاطئ في صيف 2017

في الرحلات البحرية واطلالات الشواطئ تتألقين بجاذبية مفعمة بسحر الطبيعة وحيويتها، مع تصميمات مجوهرات تنطق بالبهجة وتثير الشغف.

وقدمت علامات المجوهرات الكثير من التصميمات المرحة لهذا الصيف التي تضفي على اطلالات الشاطئ بهجة مضاعفة وتبرز ذوقك المعاصر وأناقتك الصيفية.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة المميزة من المجوهرات التي تلائم اطلالات الشاطئ المرحة وبهجة الصيف الحيوية..

خواتم من Jamie Joseph

تشتهر علامة Jamie Joseph بتقديم خواتم لافتة بتصميمات عضوية من وحي الطبيعة وبجمال الذهب الأصفر والأحجار الكريمة المتنوعة بين الفيروز والأوبال والكريسوبريز والياقوت، وقد اخترنا منها مجموعة مثيرة للشغف مفعمة بروح الصيف.

مجوهرات Sydney Evan

من علامة Sydney Evan نختار البهجة التي تثيرها التصميمات في النفس من وحي الصيف والرحلات، مثل قلادة charms الجذابة مع فواكه الصيف الشهية، والأساور البوهيمية بأحجار كريمة مختلفة لصيحة Stacking مع قطع charms ذهبية.

قلادة من Bibi van der Velden

من علامة Bibi van der Velden نختار عقد choker مفتوح من الذهب والكوارتز وعرق اللؤلؤ بتصميم للقواقع البحرية بشكل مرح.

عقد من Janna Conner

من علامة Janna Conner نختار عقد بأسلوب Statement من الذهب وشرائح الفيروز اللافتة التي تضفي الحيوية على فساتين الصيف.

قلادة من Lauren K

من علامة Lauren K نختار قلادة من الذهب الأصفر وأحجار التنزانيت والأوبال بشكل عضوي لافت يليق ببهجة الصيف.

اسوارة من Zoe Chicco

من علامة Zoe Chicco نختار اسوارة عصرية بتصميم مفتوح من الذهب الأصفر مع أحجار الفيروز ولمسات الماس لتمنح اطلالة الشاطئ جاذبية ساحرة.

أقراط من Suzanne Syz

من علامة Suzanne Syz نختار أقراط بتصميم سلة صيد الأسماك التي تبرز روح الصيف وأجواء العطلات بجمال الياقوت والذهب.

كما اخترنا لك سلسلة من الذهب الأصفر وأحجار الأوبال والماس والياقوت الأزرق من Kimberly Mcdonald، وسلسلة من الذهب والماس والفيروز من علامة Jennifer Meyer.

ولمرح لافت وألوان مبهجة اخترنا اسوارة من Marie-Hélène de Taillac من الذهب الأصفر والياقوت الملون والأوبال والأكوامارين والسبينل والتورمالين.

كما اخترنا قلادة طويلة من Ippolita بألوان نابضة من الذهب الأصفر والسترين والبريدوت والجمشت والتوباز والتورمالين الوردي والفيروز.