موديلات اساور من الذهب الأبيض والماس لصيف 2017

أساور ذهب أبيض والماس، تعانق معصمك في أفخم سهراتك بالصيف، لتسحري الجميع بهذا الحجر البراق المرصع بكل دقة على تصاميم في غاية الإبداع والجمال.

هذا ما اخترناه لك، عزيزتي في هذه المجموعة، التي انتقيناها من أبرز دور المجوهرات العالمية، لأنك امرأة تعشق التألق والأناقة في كل مكان تتواجدين فيه.

أساور الذهب الأبيض من جاكوب آند كو Jacob & Co

من جاكوب آند كو، نختار لك هذه الأساور الساحرة بتصميمها المفعم بالماس، فرغم ما توحي به من كلاسيكية، إلا أنها ممزوجة بطابع عصري أنيق.

أساور ذهب أبيض من شوبارد Chopard

من مجموعة Rihanna Loves Chopard، ننتقي لك هذه الأسوارة الساحرة، بتصميم مفعم بالماس، لتتألقي كنجمة أنيقة في سهراتك الفخمة.

أساور ذهب أبيض من شانيل Chanel

ريشة ماسية تعانق معصمك، لتضفي على طلتك لمسة من الأنوثة والفخامة، هذا ما عبرت عنه علامة شوبارد في هذه الأسوارة التي اخترناها لك من مجموعة The Plume de CHANEL.

ومن مجموعة Coco avant Chanel، اخترنا لك هذه الأسوارة الماسية، بتصميم الزهور النابضة من قماش الدانتيل الرقيق، لتعكس عليك طلة في غاية النعومة والجمال.

أساور ذهب أبيض من ديفيد موريس David Morris

من ديفيد موريس، ننتقي لك هذه الأسوارة المثمنة بقطع الماس، وقد جاءت بقصات مختلفة وفريدة، لتمنح للأسوارة هذا الشكل النابض بالألق والجمال.

أساور ذهب أبيض من بياجيه Piaget

نختار لك من مجموعة Possession، هذه الأسوارة المثمنة بقطع الماس البراقة، لتجمع بين التصميم الأيقوني للمجموعة، وفخامة الماس وألقه.

أساور ذهب من ديور Dior

تستلهم ديور من إبداعاتها في عالم الأزياء الراقية، مجموعتها ARCHI DIOR، ومنها ننتقي لك هذه الأسوارة المذهلة بقطع الماس الماس.