عقود مرصعة بالياقوت الملون

الياقوت، هو الحجر الذي يأسر القلوب، ويخطف أنظار الجميع، بألوانه الرائعة، وهو ما دفع الصاغة لترصيعه على أفخر القطع، لاسيما على القلائد الفخمة، لتلامس إحساس المرأة المتطلعة دوما إلى الإطلالة الأنيقة والفخمة.

ونحن في "هي" ننتقي لك أجمل عقود مرصعة بالياقوت الملون، لتختاري منها ما ينال ذوقك وإعجابك.

عقود مرصعة بالياقوت من دي غريسوغونو De Grisogono

قلادة مبهرة وفخمة من علامة دي غريسوغونو، تخطف أنظار جميع الحضور، بتدرجات اللون الأزرق النابض من أحجار الياقوت الزرقاء مع أحجار التورمالين، لتعكس جمال الياقوت الأزرق عند دمجه مع الأحجار الأخرى في قطعة واحدة.

عقود مرصعة بالياقوت من شانيل Chanel

تعشق علامة شانيل الياقوت الملون، وتبدع في رصفه على قطع في غاية الفخامة والإبهار، كهذه القلادة الطويلة المذهلة، مكسوة بأحجار الياقوت الأصفر، مع سنابل القمح الماسية.

ونختار لك من مجموعة Coco Avant Chanel، هذه القلادة الجميلة من الذهب الأبيض، بتصميم يحاكي قماش الدانتيل الناعم مع ورود فاتنة تنبض بأحجار الياقوت الوردية.

عقود مرصعة بالياقوت من شوميه Chaumet

من مجموعة La Nature de CHAUMET، نختار لك هذه القلادة النابضة بسحر الطبيعة الخلابة، مزينة بأحجار الياقوت الوردي، مع أحجار الإسبينل.

عقود مرصعة بالياقوت من مارجوت ماكني Margot McKinney

من مارجوت ماكني، نختار لك هذه القلادة الرائعة مع حبات اللؤلؤ الساحرة، وكرات الياقوت الملونة، وقد ثبتت بكل دقة على السلسلة الذهبية الجميلة.

عقود مرصعة بالياقوت الملون من شوبارد Chopard

نختار لك من شوبارد، هذه القلادة النابضة بسحر الألوان، مستوحاة من القصص الأسطورية، وقد عكست مدى جمال حجر الياقوت عند تآلفه مع الأحجار الكريمة الأخرى.

عقود مرصعة بالياقوت من بياجيه Piaget

من مجموعة Sunlight Journey، نختار لك هذه القلادة الساطعة، بتصميم يحاكي سحر أمواج البحر، مكسوة بأحجار الماس والياقوت الأزرق.