المجوهرات المفتوحة صيحة صيف 2017 المشرقة

أصبحت صيحة المجوهرات المفتوحة رائجة بشكل كبير خلال عام 2017 وخصوصاً مع حلول موسم الربيع والصيف المفعمان بالحيوية والاطلالات المشرقة.

وقد ساهمت هذه الصيحة الجذابة في منح اطلالات النهار الصيفية جمالاً أخاذاً واضفاء البهجة والمرح على اطلالات الشاطئ والرحلات البحرية كما أضفت لمسة معاصرة على سهرات الصيف.

وسارعت العديد من علامات المجوهرات الى تقديم هذه الصيحة المحبوبة عالمياً لتلبية رغبة الجميلات في التألق بمجوهرات عصرية راقية.

وسرعان ما طغت صيحة المجوهرات المفتوحة على عالم انستغرام مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت الصيحة المفضلة في المجوهرات اليومية.

واليوم ننتقي لك مجموعة جذابة من المجوهرات بتصميمات مفتوحة التي تمنح اطلالتك هذا الصيف لمحة عصرية واشراقة حيوية.

أساور عصرية مفتوحة

اخترنا لك اسوارة ذهب وردي مع الماس الأسود من علامة ديان كورداس Diane Kordas، واسوارة ذهب أصفر وزمرد من جيما واين Jemma Wynne.

كما اخترنا اسوارة الذهب الوردي والماس من يانيس سيرجاكيس Yannis Sergakis، واسوارة الذهب الوردي والماس والفيروز من زوي شيكو من Zoe Chicco.

كما لفتتنا اسوارة الذهب الوردي والماس والفيروز من بياجيه Piaget واسوارة الذهب الأصفر والسيراميك الأبيض من تيفاني Tiffany.

خواتم عصرية مفتوحة

اخترنا لك خاتم من الذهب الوردي ومكعبات الماس من علامة دين فان Dinh Van، وكذلك خاتم الذهب الوردي والتوباز والبريدوت من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez.

كما اخترنا خاتم الذهب الوردي والماس من كيمبرلي ماكدونالد Kimberly McDonald، وخاتم الذهب الوردي والياقوت الملون من لورين ستيورات Loren Stewart..

بالاضافة الى خاتم الذهب الوردي والماس من أنيتا كو Anita Ko وخاتم الذهب الأصفر والماس في ثلاث حلقات من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman .

قلائد عصرية مفتوحة

أما القلائد العصرية المفتوحة فقد اخترنا منها قلادة ذهب وردي وماس وزمرد وبريدوت من أنابيلا تشان Anabela Chan، وقلادة ذهب أصفر وماس من أزلي Azlee.

كما اخترنا قلادة ذهب وردي وماس من أنيتا كو Anita Ko ، وقلادة ذهب وردي ولؤلؤ وماس من ميزوكي Mizuki.