خواتم كوكتيل فاتنة لاشراقة هذا الصيف

امنحي سهراتك هذا الصيف لمسة اشراق وفخامة متجددة مع تصميمات خواتم الكوكتيل الساحرة بلمسات المرح لموسم صيف 2017.

فقد قدمت علامات المجوهرات الابداع الراقي والحيوية الصيفية في خواتم الكوكتيل التي ستزين حفلات هذا الصيف بالجمال والترف وسحر البريق.

واليوم اخترنا لك مجموعة فريدة من خواتم الكوكتيل التي جمعت بين التصميم الجذاب ومرح الصيف الفاخر.

خاتم من Inbar

نبدأ بإختيار خاتم فاخر من علامة Inbar بتصميم مترف من الذهب الأبيض والماس وحجر كابشون بارز من أحجار القمر بشفافيتها الساحرة مع لمسة متناسقة من أحجار الياقوت الأزرق التي عبرت عن روح الصيف.

خاتم من كوليت Colette

من علامة Colette نختار خاتماً يجمع بين أسلوب الغوثيك التاريخي والنمط العصري بأناقة لافتة من الذهب الأسود واحجار الماس مع حجر فريد من الزمرد بقصة الاميرالد.

خاتم من كيمبرلي ماكدونالد Kimberly McDonald

ومن علامة كيمبرلي ماكدونالد نختار خاتم كوكتيل أنيقا من الذهب الوردي والماس مع حجر بيضاوي طويل من الأوبال الكريستال الملائم لحفلات الصيف.

خاتم من بتشيوتي Picchiotti

ومن مجوهرات بتشيوتي اخترنا خاتم كوكتيل نال الاعجاب وحصد الجوائز في معرض كوتور شو وهو من الذهب المطلي بالتيتانيوم الأزرق مع تكوين فريد من عرق اللؤلؤ والياقوت الأزرق.

خاتم من بايكو Bayco

من علامة بايكو نختار خاتما من مجموعة اللوتس بتصميم جذاب لأوراق اللوتس الخضراء التي تنبسط على سطح الماء في جمال مشرق من الذهب الأصفر والماس والزمرد.

خاتم من Bibi van der Velden

من علامة Bibi van der Velden نختار خاتما من مجموعة Galaxy الذي يصحبك في رحلة الى عالم المجرات والكواكب بفخامة الذهب الوردي والأوبال والماس والياقوت الأزرق والتسافوريت واللؤلؤ الأسود والرمادي.

خاتم من أنابيلا تشان Anabela Chan

من علامة أنابيلا تشان اخترنا خاتما من مجموعة Mirage يعبر عن سحر الصيف واشراقة الطبيعة بتصميم من الذهب الوردي والماس والمرجان والسترين والتوباز الأزرق والبريدوت والجمشت مع حجر لافت من الياقوت الوردي.