أحدث موديلات الأساور من الذهب الأبيض

بتصاميم غاية في الأناقة، تمتعي بجاذبية مفعمة بالرقة والأنوثة مع أحدث موديلات الأساور من الذهب الأبيض، حيث البراعة والإبداع في التصميم، والدقة المتناهية في تثمين القطع بالماس والأحجار الكريمة.

ونحن نعرض لك مجموعة رائعة من أحدث أساور الذهب الأبيض، اخترناها لك من أبرز دور المجوهرات الكبرى، لتتألقي كنجمة في أهم مناسباتك وحفلاتك الفخمة.

أساور الذهب الأبيض من ديور Dior

من مجموعة Dior et d'Opales، ننتقي لك هذه الأسوارة الرائعة بتصميم ينبض بسحر حجر الأوبال، مع قطع الماس البراقة المتربعة بكل دقة واتقان على الذهب الأبيض.

أساور الذهب الأبيض من دي غريسوغونو De Grisogono

تستوحي مجموعة VENTAGLIO، من المروحة اليدوية شكلها الأنيق جدا، وقد انتقينا لك منها هذه الأسوارة الرائعة، مثمنة بحجر الزمرد والماس.

أساور الذهب الأبيض من بياجيه Piaget

نختار لك من بياجيه هذه الاسوارة العريضة، مزينة بجمال اللون الأخضر الذي يضفي على طلتك لمسة منعشة للغاية، حيث رصعت بحجر الزمرد الأخضر وشرائح الملاخيت.

أساور الذهب الأبيض من لويس فيتون Louis Vuitton

من مجموعة بلوسوم، نختار هذه الأسوارة الأنيقة جدا، مزينة بالماس وحجر الاسبينل البنفسجي، الذي ثبت بكل دقة واتقان على الذهب الأبيض.

أساور الذهب الأبيض من شوبارد Chopard

من مجموعة Rihanna Loves Chopard، نختار لك هذه الأسوارة الساحرة، وقد ثمنت بقطع الماس البراقة على تصميم رائع جدا من الذهب الأبيض، لتتألقي كنجمة في أجمل سهراتك.

أساور الذهب الأبيض من شانيل Chanel

من الدانتيل والشرائط المرهفة تستوحي مجموعة  Coco Avant Chanelأجمل تصاميمها، لتعكس الإحساس المرهف والرقيق لامرأة تعشق الاناقة، ومنها نختار هذه الأسوارة التي تتمتع بجاذبية الأحجار الوردية مع الماس، كما انتقينا لك من نفس المجموعة، هذه الأسوارة العريضة، وقد تزين وسطها بماسة كبيرة لها قصة الماركيز، مع مجموعة وافرة من الماس المستدير.