أقراط فاخرة لإطلالة راقية

الأقراط الفاخرة رمز الأنوثة وعطرها الخالد، تتألق برفقة اطلالة مكتملة لتعزف أرقى ألحان الأناقة في سهرات مترفة وساحرة..وتنتقي المرأة أقراط السهرة بعناية وحب فتجعل منها عنصر الجاذبية اللافت، وقد تكتفي بها فتكون أيقونة الأناقة في اطلالتها الراقية.

ولأننا نعشق تلك اللحظات المدللة من الأناقة ونختار لها الأفضل فقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الساحرة من الأقراط الفاخرة..

أقراط من بوتشيلاتيBuccellati

فخامة ملكية وتفاصيل من وحي فساتين السهرة تتجلى في أقراط Rigato الجديدة من بوتشيلاتي بتصمبم من الذهب الوردي والماس وأحجار الكونزيت الخلابة.

أقراط من مارجوت ماكني Margot McKinney

التورمالين الوردي والياقوت الأحمر ثنائي الفخامة يتعانق ببهاء فاخر في هذه الاقراط الراقية من مارجوت ماكني والتي تزداد تألقاً بسحر الماس المرصوف.

أقراط من جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

من مجموعتها الأخيرة قدمت علامة جيامبيرو بودينو سحر راقي من وحي الصيف في شواطئ المتوسط، فكان تصميم هذه الاقراط مستلهم من الاسماك وأمواج البحر بفخامة الذهب الابيض والتسافوريت والتورمالين والماس والياقوت الأزرق والأصفر وأحجار الكريستال.

أقراط من كارتييهCartier

أعادت علامة كارتييه استلهام تيمة نبات الصبار لهذا الصيف في مجموعة cactus الراقية والتي اخترنا منها هذه الأقراط بجمال الذهب مع لمسات الاسبينل الأحمر والماس.

أقراط من يبريمYeprem

من علامة يبريم نختار اقراط من مجموعة Chevalier بتصميم شبكي كالثريات العصرية في فخامة خلابة من الذهب الأبيض والماس البرلنت والماركيز.

أقراط من سوتراSutra

من علامة سوترا نختار أقراط حازت على جوائز في معرض كوتور شو لاس فيغاس، بتصميم ملكي راقي من الذهب الأبيض وسحر الماس والزمرد بقصة الاجاصة.

أقراط من انيتا كوAnita Ko

من علامة أنيتا كو نختار أقراط فاتنة بتصميم من وحي المياه المنسابة في الشلالات برقة الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصات الاجاصة كقطرات الماء الرقراقة.