أحدث مجموعة أقراط من الذهب الأبيض

في إطلالاتك الفخمة، لا بد أن تتزيني بأقراط من الذهب الأبيض، تآلفت مع قطع الماس البراقة أو عانقت روعت الأحجار الكريمة، كي تمنحي طلتك بريقا لافتا، وتجذبي أنظار كل من حولك.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من أقراط صممت من الذهب الأبيض، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

أقراط ذهب أبيض من شانيلChanel

من مجموعة  Flying Cloud، التي تختار من تفاصيل الحياة البحرية تصاميمها، ننتقي هذا القرط الرائع بحبال من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق، مع الماس البراق.

ونختار القرط الآخر من مجموعةCoco Avant Chanel، بتصميمه الطويل المدهش، وقطع الماس التي جاءت بقصات مختلفة، متربعة بكل اتقان على الذهب الأبيض.

أقراط ذهب أبيض من شوباردChopard

من مجموعة Chopard Red Carpet، تألقي كالنجمات مع هذا القرط الطويل الرائع بقطع الماس البراقة التي تشع جمالا مع قطع الزمرد الخضراء.

أقراط ذهب أبيض من ديور Dior

يحتل حجر الأوبال الجميل، مكانة مميزة في العلامة الراقية ديور، لذا فقد أصدرت مجموعة كامل، توجت بأحجار الأوبال المذهلة،  ومنها نختار لك هذا القرط الطويل المتميز بحجر الأوبال المتربع في وسطه مع مجموعة وافرة من قطع الماس البراقة.

أقراط ذهب أبيض من سوترا Sutra

فراشة تستعد للطيران مع أحجار الياقوت الزرقاء، وقطع الماس المتألقة، لتحلق بك إلى عالم مترف وأنيق، هذا ما عبرت عنه علامة سوترا الراقية في هذا القرط المصمم بمنتهى البراعة.

أقراط ذهب أبيض من دي غريسوغونوDe Grisogono

تستوحي مجموعة Ventaglio، من المروحة اليدوية تصاميمها، ومنها نختار لك هذا القرط الجميل، وقد تميز بقطع الماس المتألقة على الذهب الأبيض.

أقراط ذهب أبيض من ديفيد موريس David Morris

بصيحة الأقراط الملتفة حول الأذن، نختار لك هذه القطعة الرائعة بتصميم مذهل من الذهب الأبيض، وقد توجت بقطع الماس البراقة مع حبات اللؤلؤ الرائعة.