خواتم ساحرة للسهرات الفاتنة

لمسات الاستعداد لسهرات الصيف الراقية وحفلات الأعراس المترفة تشمل اختيار أجمل الخواتم الفاخرة لسهرة مفعمة بالأناقة واطلالة مغلفة بالذوق الرفيع.

وفي تصميمات الخواتم لهذا الموسم الكثير من الفخامة ولمسات الأنوثة والترف، حيث تألقت الاحجار الكريمة بسحرها الأخاذ وعانقت حبات الماس في عشق واستعداد للقاء أناملك الجميلة.

ولإبراز ذوقك الفريد وفخامتك المميزة انتقينا لك مجموعة خواتم راقية من تصميمات 2017 تجعل منك ملكة سهرات هذا الصيف.

مجوهرات فان كليف أند أربلز

نبدأ بإختيار خاتم من علامة فان كليف أند أربلز من مجموعتها الأخيرة Le Secret  المكرسة لأسرارك الصغيرة وسحر غموضك، ويلفت هذا الخاتم الراقي الأنظار بتصميم من وحي المتاهة بنمط غرافيكي ساحر، في فخامة متقدة من الذهب الأبيض والماس الأبيض مع الأونيكس وقطعة من الماس الأصفر  بقصة الوسادة.

مجوهرات شانيل

من علامة شانيل نختار هذا الخاتم الفاتن من مجموعة Flying Cloud المستلهمة من عالم الابحار واليخوت وروح الصيف المشرقة، ويحمل الخاتم تصميماً يجمع بين البوصلة البحرية وحبال الأشرعة والنجوم التي يهتدي بها البحارة في جمال فائق من الذهب الأصفر والماس.

مجوهرات آنا هو

من مجموعة Siren’s Aria للمصممة آنا هو نختار خاتما مفعما بروح الطبيعة واشراقتها على عالم يتوجه الجمال، حيث ينعم الخاتم بتصميم يحاكي البحر من الذهب الأبيض وأحجار الياقوت الازرق والأصفر والزمرد والتورمالين الأزرق مع حجر كابشون خلاب من الزمرد.

مجوهرات بياجيه

في مجموعتها الاخيرة Sunlight Journey اختارت علامة بياجيه أن تقدم التحية لأشعة الشمس بمختلف أطيافها في أوقات اليوم، فجاءت التصميمات مفعمة بالاشراق مثل هذا الخاتم السري الفريد من الذهب الوردي المنحوت والماس الماركيز الذي يتحرك غطائه ليكشف عن ابداع بياجيه في فن الماركتريه من ريش الطيور.

مجوهرات بوشرون

من علامة بوشرون ننتقي خاتما من مجموعة Hiver Impérial بتصميم من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأسود والأكوامارين لكلب الهاسكي الفاتن الجمال والذي تعشقه الكثير من النساء حول العالم.

مجوهرات ديور

من علامة ديور نختار خاتما من مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins التي تستلهم حدائق قصر الفرساي الخلابة، فجاء تصميم الخاتم السري بجمال كلاسيكي وعذوبة الطبيعة من الذهب الأصفر والزمرد والياقوت والماس.

مجوهرات بولغاري

من علامة بولغاري نختار خاتما ينعم بفخامة أنثوية لافتة من مجموعة Festa ويتألق بجمال الذهب الأبيض والياقوت الأزرق والكريستال والماس.

مجوهرات شوميه

من علامة شوميه نختار خاتما من مجموعة Chaumet est une Fête التي تتلمس عالم الموسيقى والمسرح وقاعات الرقص الكلاسيكية، ينعم بفخامة من الذهب الأبيض والماس والياقوت البنفسجي والبرتقالي الساحر.