بروش الأحجار الكريمة من أبرز موضة مجوهرات 2017

مازال البروش يحظى بمكانته لدى علامات المجوهرات، فهو تلك القطعة الثمينة من المجوهرات التي تتمتع بتصميم ابداعي لافت للنظر تزين أجمل الفساتين والتايورات.

وتتجه علامات المجوهرات الى اختيار تصميمات ساحرة للبروش تعبر عن الابداع الفائق والتمكن الفني في هذه القطعة التي تتصدر مشهد الأناقة وتخطف الانظار بروعتها.

واليوم انتقينا مجموعة من أجمل تصميمات بروش 2017 الخلابة والتي ستكلل جمالك في سهرات هذا الموسم..

مجوهرات بولغاري

قدمت علامة بولغاري مجموعتها الجديدة Festa الحافلة بالمرح وأجواء الصيف الاحتفالية واخترنا منها هذه المجموعة المفعمة بروح الصيف والرحلات والسهرات.

مجوهرات ديور

من حدائق قصر الفرساي قدمت علامة ديور مجموعتها الجديدة Dior à Versailles, côté Jardins التي تفتحت فيها ورود حدائق القصر التاريخية في تصميمات عطرة بالأنوثة.

وقد اخترنا لك هذه القطع الجذابة من البروش الأول بتصميمات تخطف الأنظار من الذهب الأصفر والماس والياقوت الاحمر والأصفر والوردي والزمرد والتسافوريت والياقوت الازرق والتورمالين.

مجوهرات شانيل

وقع اختيار علامة شانيل على حياة اليخوت الشاطئية المرتبطة بعطلات الصيف فكانت إلهاماً راقياً لمجموعتها الجديدة Flying Cloud والتي اخترنا منها هذا البروش بتصميم مرساة السفينة وحبال الأشرعة ونجمة البوصلة في جاذبية ساحرة من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات فان كليف أند أربلز

الأسرار الدفينة عنوان مجموعة فان كليف أند أربلز الجديدة Le Secret والتي اخترنا منها بروش يمثل كيوبيد في فخامة الذهب الوردي والأبيض والأحجار الكريمة وآخر يصور طائر الحب الذي يخفي تحت جناحه طائراً آخر يتألق سحراً بالذهب الوردي والمرجان والياقوت والماس.

مجوهرات شوميه

انتقت شوميه في مجموعتها Chaumet est une fête قاعات المسرح والأوبرا وحفلات الرقص الكلاسيكية كمصدر للإلهام، وقد اخترنا من هذه المجموعة الخلابة بروش مستوحى من دار الأوبرا في ميلان بستائرها ومقاعدها الحمراء المخملية ومسرحها ذي التفاصيل المذهبة.

مجوهرات تيفاني

قدمت تيفاني في مجموعتها الأخيرة Blue Book 2017 تحية للطبيعة وكائناتها فإختارت النباتات والشلالات والطيور في ابداعات راقية ومنها اخترنا هذا البروش الرقيق لطائر من الذهب الوردي والياقوت الملون.