مجوهرات عصرية من موضة 2017

يبدو هذا الموسم حافلاً بالأناقة برفقة أجمل تصميمات المجوهرات العصرية بتوقيع كبرى العلامات والتي تمنح اطلالات الصيف فخامة وحيوية نابضة.

وبين التكوينات العصرية والتجريدية وبين التنوع اللوني الفريد والأسلوب الساحر، جاءت تصميمات مجوهرات هذا الموسم لتؤكد لك أنه لا غنى عنها للأناقة.

وقد اخترنا لك مجموعة من تصميمات المجوهرات لا غنى عنها هذا الموسم لتتألقي بالمرح والعصرية في حفلات النهار والمساء وحفلات الكوكتيل وغيرها.

مجوهرات يانيس سيرجاكيس Yannis Sergakis

بتصميمها الغرافيكي الملهم وتكوينها المفتوح تليق هذه الاسوارة من يانيس سيرجاكيس بكافة اطلالات الصيف النهارية والمسائية متمتعة بجمال الذهب الأصفر والماس.

مجوهرات بياجيه Piaget

لا غنى هذا الصيف عن مجموعة Possession  الراقية من بياجيه والتي تتمتع بتصميم عصري أنيق من الذهب الوردي واللازورد أو الفيروز أو الملاخيت يتمتع بالأناقة الكافية للتناغم مع كافة اطلالات الصيف.

كما أطلقت بياجيه أيضاً مجموعتها من مجوهرات Sunlight Journey الفاخرة فبهرت عشاقها بالخاتم الجديد ذي الغطاء المتحرك الذي يكشف عن فن بياجيه في الترصيع بريش الطيور في فخامة خالدة من الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر والبنفسجي..ويبدو أن هذا الخاتم سيكون نجم السهرات لهذا الموسم.

مجوهرات ماركو بيسيجو Marco Bicego

جاذبية لونية تضفي لمسة مرح على اطلالات الصيف في اسوارة من ماركو بيسيجو تتمتع بجاذبية الذهب الأصفر وتوليفة من أحجار كريمة نصف شفافة مثل الياقوت والتورمالين والجمشت.

مجوهرات كارول كوفمان Carol Kauffman

تتجلى في هذه الأقراط من كارول كوفمان المعنى الحقيقي لمجوهرات Statement، فهي عصرية بارزة ولافتة بتصميم يجمع بين الذهب الأصفر والياقوت الأزرق والزمرد والماس.

مجوهرات سولانج أزجوري باتريدج Solange Azagury-Patridge

تتمتع تصميمات هذه المصممة البريطانية بالثراء اللوني اللازم لإطلالة هذا الصيف، وتبدو هويتها واضحة مع لمستها الخاصة القادمة من عالم التصميم المعماري، وهو ما نراه في مجموعتها الأخيرة من الخواتم Poptails التي تجمع طبقات من الاناميل والأحجار الكريمة والماس في تكوينات من وحي معابد المايا.

مجوهرات فيرناندو جورج Fernando Jorge

لا غنى هذا الصيف عن هذه الأقراط العصرية المميزة من فيرناندو جورج، فقد حازت للتو على جائزة من معرض كوتور شو لاس فيغاس، ولا عجب في ذلك.. فهي تتمتع بتصميم عصري لافت بالفخامة من وحي الثريات العصرية.

مجوهرات جون هاردي John Hardy

أثارت تصميمات الأساور من جون هاردي الاعجاب في معرض كوتور شو لاس فيغاس، وخصوصاً هذه الاسوارة التي نالت جائزة التصميم في جمال من الذهب الوردي والزمرد والماس الأسود والتي تلائم أرقى السهرات بجرأة فاخرة.

كما اخترنا لك الاسوارة المفتوحة الناعمة من أنيتا كو Anita Ko  بتصميم من الذهب الوردي والماس، واسوارة Ventaglio من دي غريسوغونو De Grisogono  بتصميم راق من الذهب الوردي والياقوت الوردي والجمشت، وكذلك خاتم الماس من يبريم Yeprem  بتصميم شبكي حداثي وبارز يعبر عن فخامة عصرية.