أجمل مجوهرات مرصعة بالتورمالين الأزرق

بزرقته الصافية، يغازل حجر التورمالين سحر البحار والمحيطات، ما جعله محط أنظار النساء الأنيقات على الدوام، وكنزا في أيدي الصاغة الذين انتقوا هذا الحجر المشع، ليرصعوه بإتقان على مجوهرات تتمز بتصاميم ساحرة.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة من مجوهرات تتميز بأحجار التورمالين الزرقاء، لتختاري منها ما ينال ذوقك وإعجابك.

مجوهرات التورمالين من بياجيه Piaget

خاتم كوكتيل أنيق بلمسة مرحة، نختاره لك من مجموعة لايملايت في بياجيه، حيث يتوسطه قطعة تورمالين زرقاء بقصة الوسادة، ويتوج أيضا بقطع التسافوريت والزمرد.

مجوهرات التورمالين من بوغوصيان Boghossian

يتوج خاتم بوغوصيان بقطعة من التورمالين الزرقاء، على تصميم فخم من الذهب الأبيض، وقد أحيط بقطع من الماس المشع، ما زاد من ألقه وفخامته.

مجوهرات التورمالين من ارا فارتانيانAra Vartanian

ومن ارا فارتانيان اخترنا لك هذا الخاتم الناعم من الذهب الأبيض، وقد زين بقطعة من التورمالين الأزرق بقصة الكمثرى، ليغازل أناملك بسحر تصميمه ولون حجره المشع.

مجوهرات التورمالين من سوترا  Sutra

لعاشقات الأقراط الطويلة، انتقينا هذه الأقراط الطويلة مع سحر اللون الأزرق المشع من حجر التورمالين التي يتدلى في نهايته، ليضفي على إطلالتك سحرا لافتا، ومن نفس العلامة نختار لك أيضا هذا الخاتم الفاخر بأحجار التورمالين الزرقاء المرصعة فوقة مع قطع الماس البراقة.

مجوهرات التورمالين من جاكوب آند كو Jacob & Co

تحط الفراشة الماسية رحالها على حجر التورمالين الأزرق المشع في خاتم جاكوب آأند كو، ليمحنه هذا الشكل الفخم والحالم في ذات الوقت.

مجوهرات التورمالين من دي غريسوغونو De Grisogono

من مجموعة ALLEGRA في العلامة الراقية نختار لك هذه الأسوارة التي تتمتع بتصميم عصري للغاية، مع أحجار الماس والتورمالين، لتعكس على طلتك لمسة مبهجة وجميلة.