مجوهرات شرقية فريدة من مصممات خليجيات

يحلو لنا خلال فصل الصيف أن نتأنق بأجمل الملابس وأروع المجوهرات التي تلائم الأمسيات الحارة. نستعرض عبر هذا الموضوع تصاميم مجوهرات فريدة بروح شرقية و بتوقيع مصممات خليجيات مميزات.

مجوهرات شارمالينا Charmaleena

مجوهرات شارمالينا هي علامة سعودية فريدة أسستها الشقيقتان لينا الخريجي وهلا الخريجي. وتتميز العلامة منذ انطلاقتها بروح حرة وتصاميم فريدة للباحثات عما هو مختلف في عالم المجوهرات. اخترنا اليوم من شارمالينا مجموعة May World أي عالمي والتي تحث على مواصلة الاستكشاف سواء من خلال ذاتنا أو العالم من حولنا وتشجع على التألق الدائم. حيث تقول المصممتان عن المجموعة:" استوحينا المجموعة من جمال الكون وكنوز الطبيعة وهي انعكاس للعالم الملهم المليء بجمال تضاريسه رغم اختلاف الثقافات واللغات في دعوة منا لاكتشاف عالمكِ وامتلاكه". تظهر بعض التصاميم في المجموعة بلمسات شرقية رائعة مثالية لأجواء رمضان الدافئة.

مجوهرات شمسة العبار Shamsa Alabbar

شمسة العبار مصممة مجوهرات إماراتية و موهبة بارزة في عالم التصميم الهندسي للمجوهرات. قدمت شمية مجموعة رائعة تضم أساور وقلائد من وحي الكعبة المشرفة بتصميم هندسي رائع.

مجوهرات أوراز Auras Jewelry

مجوهرات أوراز Auras Jewelry  علامة سعودية تتميز بتصاميم ناعمة وأنيقة تلائم مختلف المناسبات. أعجبتنا بشكل خاص أساور LightRay بالذهب الأصفر والتي تأخذنا إلى رحلة حنين للأساور القديمة التي كانت ترتديها الأمهات و الجدّات في الخليج العربي ولكن بأسلوب حديث و ناعم. تجمع مجوهرات أوراز بين اللمسة التقليدية في المجوهرات التي يبرزها استخدام اللؤلؤ والتصميم الحديث الذي يلائم أسلوب الحياة العصري.

مجوهرات Hajer Jewels

هاجر الثنيان مصممة مجوهرات سعودية عاشقة للحرف اليدوية والصياغة الأصيلة للمجوهرات. تقدم هاجر الثنيان عبر علامتها Hajer Jewels تصاميم شرقية رائعة من وحي تراثنا تتنوع بين السبح والقلائد والخواتم والأساور تبرز فيها الأحجار الكريمة التي تزخر بها المنطقة مثل العقيق والمرجان. كما تتميز مجوهرات هاجر الثنيان بأنها ذات لمسة شخصية حيث يمكن حفر الأسماء على بعض التصاميم مثل السبح.