أطقم مجوهرات فاخرة لأعراس صيف 2017

سهرات الصيف تكون دوماً حافلة بحفلات الأعراس الأنيقة حيث تتأهب الجميلات لهذه المناسبات السعيدة بأرقى فساتين الهوت كوتور وأجمل المجوهرات الفاخرة.

ولا يوجد أروع من اطلالة فاتنة في أعراس الصيف بفستان سهرة أنثوي يرافقه طقم مجوهرات فاخر بتصميم لافت يلفت الأنظار الى جاذبيتك وسحر أنوثتك.

وقد انتقينا لك أطقم مجوهرات فاخرة لأعراس صيف 2017 بتصميمات ساحرة يتألق فيها بريق الماس والذهب لإطلالة تسرق الأضواء في أجمل المناسبات.

مجوهرات تيفاني

من علامة تيفاني نختار طقم من مجموعة Blue Book 2017 الساحرة في قطع مستلهمة من أوراق الشجر اللافتة في قلادة وبروش وأقراط من الذهب الأبيض والأصفر والماس.

ومن نفس المجموعة نختار طقم آخر مستلهم من انسياب المياه في الشلالات في جاذبية شديدة الفخامة من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات شوبارد

من علامة شوبارد نختار طقم فاتن بالأناقة الملكية والترف اللافت، في تصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق بقصة الاجاصة الفاخرة، وهو من مجموعة Precious الأنيقة.

مجوهرات ميسيكا

من علامة ميسيكا نختار طقم ذهب أبيض وماس من مجموعة Swan ينعم بفخامة ساحرة وعصرية في عقد مفتوح وأقراط وخاتم واسوارة من وحي أجنحة البجعة وأنوثتها الطاغية.

مجوهرات شانيل

من علامة شانيل نختار طقم من مجموعة Plume De Chanel التي كشفت عنها العلامة الفرنسية قبل أيام، وهي تتمتع بلمحة الترف الكلاسيكي في استلهام مترف من الريش، يتألق بترف الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ والياقوت الوردي المتألق بالأنوثة.

مجوهرات ديور

من علامة ديور نختار قلادة وأقراط وبروش واسوارة من مجموعة Dior et d'Opales الراقية والتي تمجد حجر الأوبال المفضل لدى العلامة منذ سنوات وتمنحه الفخامة في تصميمات ملكية بالذهب الأبيض والماس الماركيز الساحر.