مجوهرات عصرية لاطلالات النهار

أصبحت المجوهرات العصرية صيحة لا غنى عنها لكل امرأة وفتاة، فهي رفيقتها في اطلالات النهار وسهرات المساء وتلائم طلعاتها المرحة مع الصديقات وتليق بفساتين الصيف المبهجة.

وتقدم علامات المجوهرات هذا الصيف العديد من تصميمات المجوهرات العصرية التي تلائم اطلالاتك من النهار حتى المساء وتضفي على جاذبيتك لمسات الحداثة والاشراق.

واليوم ننتقي لك مجموعة مجوهرات عصرية فاتنة من علامات راقية مثل شانيل وكارتييه وتيفاني وبولغاري وهي قطع كفيلة بإضفاء الأناقة اللافتة على سحرك المترف هذا الصيف.

مجوهرات تيفانيTiffany

من علامة تيفاني نختار لك أقراط وخواتم من مجموعة HardWear بتصميمها العصري الجذاب من الذهب الأصفر أو الأبيض مع كريات الذهب المصقولة.

مجوهرات بولغاريBulgari

من علامة بولغاري نختار أساور من مجموعة B.Zero1 الأنيقة بالذهب الوردي والأبيض ومع لمسة الماس أو أناقة السيراميك، ويمكن ارتدائها في موضة الأساور المتعددة لجاذبية لافتة.

مجوهرات شانيلChanel

من علامة شانيل نختار لك مجوهرات من مجموعة COCO Crush الساحرة بخطوطها الأنثوية العصرية المستوحاة من أسلوب خياطة شانيل الراقي، وهي متوفرة في تصميمات من الذهب الوردي أو الأبيض ومع لمسات الماس أو من الذهب المصقول.

مجوهرات سواروفسكي Swaroveski

من علامة سواروفسكي نختار قلائد رقيقة ولافتة بتصميم حلقات مع لمسة من الماس من مجموعة Urban Fantasy، والتي تم استلهامها من حياة المدينة الصاخبة وتفاصيل حياة المرأة العصرية اليومية .

مجوهرات يانيس سيرجاكيس Yannis Sergakis

من علامة يانيس سيرجاكيس نختار لك مجوهرات بتصميم غرافيكي يليق بأجمل الاطلالات العصرية في أناقة مميزة بالذهب الأصفر والأسود والماس وبتصميمات مفتوحة.

مجوهرات كارتييهCartier

من علامة كارتييه نختار أساور Love الجذابة التي تلفت أنظار الفتيات حول العالم وترافقهن في اطلالات النهار وطلعات الصديقات الأنيقة، وهي تتوفر بتصميمات من الذهب الوردي والأصفر والأبيض والماس مع تصميم البراغي الشهير.

مجوهرات أوميغاOmega

من علامة أوميغا نختار لك مجوهرات Ladymatic بخطوطها الانسيابية وروحها العصرية المرحة بالذهب الوردي والسيراميك الأبيض والتي ستضفي الأناقة على فساتين النهار.