موضة الأقراط غير المتماثلة لأناقة عصرية

تعبر صيحة الأقراط غير المتماثلة عن حب المرأة للتجدد والعصرية، وقد أبدع الصاغة في هذه الموضة التي برزت مؤخرا بشكل كبير في عالم المجوهرات.

لذا نختار لك مجموعة مميزة من الأقراط غير المتماثلة، لتختاري منها ما يرضي شغفك وذوقك.

أقراط شوبارد Chopard

من مجموعة Rihanna Loves Chopard، نختار لك هذا القرط الأنيق والعصري باللون الأخضر الذي نبض منه، وقد تألقت قطعة منه بالماس البراق، أما الأخرى فقد صممت من الذهب الوردي.

أقراط ديور Dior

حديقة تنبض بسحر الربيع، تنثر ألقها في هذا القرط الجميل الذي اخترناه لك من ديور، ومن مجموعة Archi Dior ننتقي هذا القرط المذهل مستلهما تصميمه من عالم الأزياء الفاخرة وقد صمم من الذهب الأبيض وتألق بقطع الماس البراقة.

أقراط لويس فيتون Louis Vuitton

من لويس فيتون نعرض لك هذا القرط الأنيق، وقد تزين قطعة منه بمفتاح لويس فيتون الأنيق، أما القطعة الأخرى فقد ثمن قفله المتألق بقطع الماس البراقة.

ومن نفس العلامة نختار لك هذا القرط الذي تميز بزهور لويس فيتون الأيقونية، وقد صمم من 3 ألوان من الذهب.

أقراط فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

فراشتان تطير كل منهما بأحجار تختلف عن الأخرى، لتمنحا إطلالتك مظهرا في غاية العصرية والأناقة، هذا ما عبرت عنه علامة فان كليف آند أربلز في هذا القرط الأنيق، وقد زينت قطعة منه بأحجار التسافوريت الخضراء، أما الآخر فقد جاء مزينا بقطع الماس البراقة.

أقراط بولغاري Bulgari

ينبض قرط بولغاري بألوان مفعمة بالبهجة والجمال، وتوزعت الأحجار الكريمة على هذا القرط الجميل بشكل أنيق للغاية، حيث زين بالتورمالين الوردي والجمشت والكوارتز، بالإضافة إلى التوباز الأزرق.