خواتم الماس لسهرات الصيف

لا شك أن الماس هو خير صديق للمرأة وأفضل اختيار لسهراتها الفخمة في فصل الصيف، حيث لبريقه جاذبية تغازل أناقتها، وتعكس فخامة مضاعفة تطمح إليها كل امرأة أنيقة.

لاسيما عندما تتربع قطع الماس البراقة على خواتم تتميز بتصاميم غاية في الجمال والجاذبية، لتعكس هذه الأحجار الفاتنة بريقا لافتا على الإطلالة ككل.

ونحن في "هي" نعرض لك أجمل خواتم الماس، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك، وتغازلي بها أناملك في سهراتك الصيفية.

خواتم الماس من شانيل Chanel

رومانسي وفاخر هو خاتم شانيل الذي انتقيناه لك من مجموعة  Plume de CHANEL، حيث تنحني ريشة الماسية بكل رقة على أناملك، وقد تربع على الخاتم أيضا قطعة الماس رائعة بقصة الكمثرى، ما زاد من فخامة الخاتم.

ونختار لك من نفس المجموعة هذا الخاتم الرائع الذي يتميز بالماسة مستديرة تتربع في منتصفه، محاطة بقطع الماس براقة، التفت بشكل متناغم وجميل.

خواتم الماس من شوميه Chaumet

تعكس الخواتم المفتوحة مظهرا عصريا وأنيقا جدا، لذا اخترنا لك هذا الخاتم الجميل بتصميمه الرائع من مجموعة Joséphine، ليجسد قصة عشق الجميلة جوزفين بونابرت.

خواتم الماس من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

باقة من الورود الماسية تغازل أناملك، لتضفي على إطلالتك الفاخرة، لمسة حالمة ورومانسية، وتحولك إلى أميرة ناعمة في سهرتك المميزة.

خواتم الماس من ميسيكا Messika

أجنحة ماسية تثير في خاتم ميسيكا عشق الحرية إلى عالم ينبض بالجمال والروعة، كما يعكس على إطلالتك لمسة أنيقة وعصرية.

خواتم الماس من كارتييه Cartier

يبرز جمال خاتم كارتييه من مجموعة REFLECTION DE CARTIER، عبر أشكال الماس المتناقضة التي رصفت على قطعة واحدة بشكل أنيق وساحر، ما زاد من بريقه.

خواتم الماس من بولغاري Bulgari

من بولغاري نختار لك هذا الخاتم الفاخر بقطع الماس المستديرة التي تربعت على تصميم جميل من البلاتين، وهو حقا من أجمل القطع التي يمكن أن تتألقين بها في سهراتك.