خواتم الماس رفيقة سهرات الصيف

في سحر الماس وبريقه تجد المرأة قوتها وتطلق سحرها، حيث يعبر بها الماس أبواب الفخامة والفتنة والجاذبية المطلقة، بينما تتألق في سهرة مفعمة بالرقي والدلال.

وفي خواتم الماس مفاتيح السحر الانثوي لأرقى السهرات، حيث يبث الماس بريقه اللافت فينعكس ترفاً على فساتين الهوت كوتور الساحرة ويضفي لمسة ملكية من الأناقة.

واليوم نختار لكِ تشكيلة من خواتم الماس الفاتنة لتكون رفيقتك في سهرات هذا الصيف الراقية وتجعل اطلالتك مفعمة بالانوثة الفاتنة والبريق الخلاب.

مجوهرات تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار خاتما من مجموعة Blue Book 2017 الفاتنة وهو يتألق بتصميم مربع الشكل من الذهب الأبيض والماس مع سحر اللون الوردي في حجر الياقوت الوردي بقصة الزمرد والبرلنت.

مجوهرات بياجيهPiaget

من علامة بياجيه نختار خاتم كوكتيل راقيا من مجموعة Secrets & Lights يسمو بجمال فريد وتفاصيل ساحرة من الذهب الأبيض والماس من وحي مدينة فينيسيا وحجر الياقوت الأزرق بقصة الوسادة.

مجوهرات غرافGraff

من علامة غراف نختار خاتم كوكتيل فاخرا يعانق أصابعك بأناقة ساحرة من الذهب الأبيض والماس مع حجر لافت من التسافوريت الأخضر بقصة الوسادة.

مجوهرات هاري ونستونHarry Winston

من علامة هاري ونستون نختار خاتم Lotus Cluster الفاتن بتصميم من وحي زهرة اللوتس الخالدة يتألق بأناقة ناعمة من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات ميسيكاMessika

من علامة ميسيكا نختار خاتم My Twin الذي يتمتع بعصرية راقية في تصميم مفتوح يلفت الأنظار بسحر الذهب الأبيض والماس مع احجار الماس بقصة الزمرد والاجاصة.

مجوهرات كريفيليCrivelli

من علامة كريفيلي الايطالية نختار خاتما راقيا بتصميم ملكي مترف يمنح فستان السهرة لمسة فخامة ساحرة بتصميم من الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد الفاتن.

مجوهرات بيتشيوتو Picciotto

من علامة بيتشيوتو نختار خاتما بتصميم من وحي المروحة الأنثوية التي ترافق أرقى الفساتين حيث يعانق التصميم الأنامل ببريق فاخر من الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأحمر بقصة الوسادة.