مجموعة مجوهرات بتصاميم أنيقة لإطلالة فخمة في العيد

لا بد أن تعانقي إطلالتك في العيد بمجوهرات فاخرة، صممت بكل دقة، ورصعت بألق الماس والأحجار الكريمة، التي تمنح لأناقتك لمسة لونية ساحرة.

لذا انتقينا لك مجموعة مجوهرات تتميز بتصاميمها الجذابة، لكي تضفي على إطلالتك، فخامة تطمحين  إليها في هذه الأيام السعيدة.

مجوهرات من لويس فيتون Louis Vuitton

من مجموعة Blossom، نختار لك هذه الأسوارة العريضة بتصميم أنيق وجميل من الذهب الأبيض، وقد ثمنت بالماس البراق مع قطعة من حجر الاسبنيل البنفسجي التي توجت في منتصف الإسوارة.

مجوهرات من ديور Dior

تحتفي العلامة العريقة ديور، بحجر الأوبال، لتأثيره الطاغي على أي قطعة مجوهرات تثمن به، لذا فقد أصدرت مجموعة كاملة، رصعت كل قطعة فيها بهذا الحجر الجذاب، ومنها ننتقي لك هذا القرط الطويل المصمم من الذهب الأبيض وقد ثمن بحجر الأوبال الذي تربع وسط مجموعة وافرة من الماس البراق.

مجوهرات دي غريسوغونو De Grisogono

من أحدث إصدارات علامة دي غريسوغونو، نختار لك من مجموعة Ventaglio، هذا الخاتم الأنيق بتصميم يمزج ألق الماس مع سحر الزمرد الأخضر.

مجوهرات من بولغاري Bulgari

بتصميم مستوحى من الثعبان لما يمثله من قوة وصلابة، يستقر هذا القرط الساحر في أذنك، مرصعا بألق الماس الجميل، مع سحر الزمرد الأخضر المتربع على البلاتين.

ومن مجموعة Diva's Dream، ننتقي لك هذه القلادة الفاخرة، بتصميم جميل من الذهب الأبيض، وقد ثمنت بالماس مع الياقوت الأزرق.

مجوهرات من أفاكيان Avakian

من أفاكيان، ننتقي لك هذه القلادة، التي زينت بورود ماسية تربعت بكل جمال على السلاسل البراقة، وينتهي أخيرا بحجر من الزمرد الأخضر، ما ضاعف من جماله وتأثيره.

مجوهرات جاكوب آند كو Jacob & Co

يتجلى إبداع علامة جاكوب آند كو في هذه الإسوارة العريضة المذهلة، بتصميم من البلاتين، وقد توجت بورود ماسية ناعمة مع قطع من الزمرد الأخضر الجميل.