أطقم الماس ناعمة للعيد

أطقم الماس ناعمة للعيد ،أطقم الماس ناعمة تغمرك بإطلالة مبهرة في أيام عيد الفطر السعيد، حيث التصاميم المبدعة والماس المتوج بكل دقة واتقان على قطع بالغة الأناقة والجمال ،هذا ما اخترناه لك في هذه المجموعة التي انتقيناها لأناقتك في عيد الفطر السعيد، فالماس هو صديق المرأة المفضل، وفي المناسبات السعيدة والمهمة سيكون حتما من أنسب اختياراتها.

موديلات أطقم الماس ناعمة للعيد :

أطقم الماس من شانيل Chanel

من آخر إصدارات العلامة الراقية شانيل، نختار لك أطقم الماس ناعمة من بينهم هذا الطقم المبهر من مجموعة Coco avant Chanel، مرصعا بقطع الماس البراقة مع قطع الياقوت الوردي، وبتصميم يحاكي قماش الدانتيل المرهف، الذي يعد رمز الأنوثة والأناقة الراقية.

ونختار لك أيضا هذا الطقم الماسي الرائع "Lucienne" من نفس المجموعة، بقرط طويل ومذهل مع قلادة تتدلى منها قطع الماس بشكل مبدع، وخاتم ماسي أنيق.

أطقم الماس من بوشرون Boucheron

تعانق أوراق اللبلاب الماسية عنقك بكل جمال، وتغازل معصمك أيضا، لتستقر وتتربع أخيرا على أذنك، هذا ما قدمته بوشرون في هذا الطقم الماسي الرائع من مجموعة Nature Triomphante.

أطقم الماس من بياجيه Piaget

استلهمت بياجيه من أوراق النخيل، شكل هذا الطقم الجميل من مجموعة Extremely Piaget، حيث صمم من الذهب الوردي وثمن بقطع الماس البراقة.

تصميم أنيق يعكس على إطلالتك لمسة مليئة بالحياة، حيث تذكرنا هذه الشجرة بحياة الشاطئ المليئة بلحظات تنبض بالحياة والمرح.

أطقم الماس من بولغاري Bulgari

رغم ما يمنحه شكل الثعبان من شكل قوي ورصين، إلا أن في هذا الطقم جاء لطيفا وأنيقا في ذات الوقت، حيث ثمن بقطع الجمشت مع عينين رصعا بقطع الزمرد.

أطقم الماس من دي غريسوغونو de GRISOGONO

تمنح المروحة اليدوية إحساسا بالغا بالأناقة والجمال، لذا أصدرت العلامة الراقية مجموعتها Ventaglio، التي استنبطت قطعها من شكل المروحة الرقيقة، ومنها نختار لك هذا الطقم الناعم بتصميم من الذهب الوردي وقد ثمن بالماس البراق.

أطقم الماس من شوميه Chaumet

من عالم الأزياء، وما يوحيه من جمال وأنوثة، استلهمت العلامة الراقية تصميم هذا الطقم الماسي الرائع، وقد توج بقعدة ماسية صممت من الذهب الأبيض، مع سلسلة من الذهب الوردي تداخلت في القلادة، ما منحها هذا الشكل المبدع والمبتكر.