أجمل المجوهرات لأناقة المرأة الخليجية في العيد

تعرف المرأة الخليجية بإطلالتها المميزة التي تكللها بأفخم قطع مجوهرات اساسية فاخرة وأنيقة تتميز بتصاميم فخمة تحمل معها روح الشرق، وقد رصعت بالماس وأجمل الأحجار الكريمة.

وفي العيد، لا بد لها أن تغازل أناقتها بأجمل المجوهرات التي ستضفي على أزيائها أناقة وفخامة مضاعفة، لذا فقد انتقينا تشكيلة رائعة من أجمل قطع المجوهرات، تناسب إطلالات المرأة الخليجية في عيد الفطر السعيد.

مجوهرات ليديا كورتيل Lydia Courteille

من سحر الصحراء صاغت علامة ليديا كورتيل هذه القطعة الفخمة الجميلة بثلاث خواتم صممت من الذهب الأصفر وثمنت بأحجار الأوبال والعقيق الأصفر "التوبازوليت".

مجوهرات بياجيه Piaget

من بياجيه، آخر إصدارات العلامة الراقية لمجموعة Sunny Side of Life، نختار لك هذه الأسوارة المدهشة بتصميم مستوحى من أشعة الشمس الساطعة، ومن نفس العلامة أيضا نختار لك هذه القلادة الجميلة مستلهمة شكلها الأنيق والجذاب من أوراق النحيل، وقد رصعت بالماس البراق على الذهب الوردي.

مجوهرات بولغاري Bulgari

جمعت بولغاري روعة الطبيعة مع فخامة الشرق في هذه القلادة المثمنة بأحجار الزمرد والماس، حيث تربعت أوراق الطبيعة الماسية على بستان أخضر من الزمرد.

مجوهرات ديور Dior

احتفت علامة ديور الراقية بحجر الأوبال، بوصفه حجرا ملكيا بامتياز، فأصدرت مجموعة كاملة، رصعت كل قطعة منها بهذا الحجر الفريد، ومنها نختار لك هذا الخاتم بتصميم ساحر وفخم، متوجا بحجر من الأوبال الجذاب.

مجوهرات جاكوب آند كو Jacob & Co

من مجموعة Nadira نختار لك هذا القرط الجميل بزخرفات تحاكي سحر الشرق، وقد صمم من الذهب الوردي وتألق بأحجار التورمالين الخضراء مع قطع الماس المشعة.

مجوهرات بوتشيلاتي Buccellati

خاتم كوكتيل فخم، نختاره لك من العلامة الإيطالية الراقية بوتشيلاتي، وقد رصع بحجر من التنزانيت الأزرق الساحر المتربع على الذهب الأصفر، ومحاطا بقطع الماس البراقة.