أجمل الخواتم المزدوجة لقفاطين العيد

في العيد، حيث تظهرين بكامل أناقتك، وتختارين أجمل القفاطين لاستقبال الضيوف، لا بد لك أن تتوجي إطلالتك الأنيقة بخواتم بارزة ومميزة.

لهذا لن تجدي حقا أجمل من الخواتم المزدوجة لهذه المناسبة، فهي صيحة شاهدناها بكثرة في عالم المجوهرات مؤخرا، كما ستمنحك حتما إطلالة عصرية وأنيقة في نفس الوقت.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة مميزة من الخواتم المزدوجة، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

خواتم مزدوجة من جاكوب آند كو Jacob & Co

خاتم كوكتيل أنيق من الذهب الوردي، انتقياه لك من مجموعة ABANICO التي تستلهم قطعها من المروحة اليدوية التقليدية، ومن نفس العلامة نختار لك هذا الخاتم الجميل بلؤلؤة ثبتت في منتصفه وتصميم مذهل مستوحى من النجوم.

خواتم مزدوجة من مارلي نيويورك Marli New York

3 قطع من الماس بقصة الكمثرى، مثبتين بكل دقة واتقان على خاتم مارلي نيويورك الأنيق الذي انتقياه من مجموعة  ROCK CANDY. ومن نفس العلامة أيضا نختار لك هذا الخاتم الذي يعكس شخصية امرأة قوية وحالمة بذات الوقت، اخترناه لك من مجموعة AVENUES الأنيقة.

خواتم مزدوجة من جيرارد Garrard

يفرد خاتم جيرارد جناحه المزخرف على أناملك، ليعكس إطلالة في غاية الشاعرية والجمال، وقد تألق الخاتم الذي انتقياه لك من مجموعة Wings Lace، بالماس البراق الذي رصع على الذهب الوردي.

خواتم مزدوجة من بوشرون Boucheron

أوراق اللبلاب الماسية تجد في أناملك الناعمة مستقرا لها في هذا الخاتم الأنيق من بوشرون، وهو خاتم تستحقه كل امرأة رومانسية تهوى الأناقة والجمال.

خواتم مزدوجة من لويس فيتون Louis Vuitton

من مجموعة BLOSSOM، ننتقي لك هذا الخاتم الذي يحتفل بالزهور الأيقونية للعلامة الراقية، عاكسا جمال تناغم ألوان الذهب الثلاثة "الأبيض والأصفر والوردي" في قطعة واحدة.