صيحة الخواتم المفتوحة لطلتك الكاجوال

تعد الخواتم المفتوحة من أكثر الصيحات التي ترضي شغف المرأة العاشقة للموضة ولكل ما هو جديد وفريد، لذا فقد برزت مؤخرا بتصاميم وأشكال مذهلة حقا، واستوحيت أشكالها من عناصر جمالية رائعة وجميلة كالورود والفراشات.

لذا اخترنا لك تشكيلة مذهلة من الخواتم المفتوحة لتختاري ما ينال إعجابك، وتزيني بها طلتك الكاجوال.

الخواتم المفتوحة من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

برعت علامة فان كليف آند أربلز بتصميم خواتم ذات أشكال مفتوحة، ومنها نختار لك هذا الخاتم المتألق بفراشتين، واحدة تحلق مع قطع الماس البراقة، والأخرى تطير إلى عالم هادئ وأنثوي مع عرق اللؤلؤ.

أما الخاتم الآخر فهو سيسحبك إلى عالم الطفولة المفعم بالمرح والحياة مع طائرين محملتين بالماس والسافير الوردي وعرق اللؤلؤ الجميل.

الخواتم المفتوحة من ديور Dior

قطعة من حجر الزبرجد تعانق أناملك بدلال مع قطعة ماسية أخرى مثبته في هذا الخاتم الأنيق من ديور، ورغم نعومة هذه القطعة ولكنها تعكس مدى اتقان الدار العريقة في تصميم المجوهرات.

الخواتم المفتوحة من شوبارد Chopard

قلب من الفيروز الأزرق يقابله قلب آخر صغير يخبئ قطعة ماسية مشعة تضفي ألقها على أناملك.

الخواتم المفتوحة من كارتييه Cartier

زهرتان من الأوركيد تداعبان أناملك بدلال، وتضفي عليهما هذا المظهر الناعم والأنثوي، فزهرة تتألق بقطع الماس البراقة، وأخرى صممت من حجر الكالسيدوني الوردي.

الخواتم المفتوحة من شوميه Chaumet

يتوج خاتم شوميه أناملك بوردتين رائعتين، أحدهما من الفيروز الأزرق الجميل والأخرى مثمنة بالماس البراق المرصع على الذهب الوردي.

الخواتم المفتوحة من لويس فيتون Louis Vuitton

من آخر إصدارات العلامة الراقية نختار لك هذا الخاتم بتصميمه المفتوح الجميل من مجموعة Blossom بوردتين رائعتين من عرق اللؤلؤ.

كما اخترنا لك من نفس العلامة 3 خواتم مفتوحة، لتتألقي بصيحة الخواتم المتعددة، وقد حمل كل خاتم زهرة من أزهار العلامة الأيقونية.