قلائد فخمة لإطلالة رمضان 2017

في جلسات رمضان المسائية، ومع لحظات تبقى في الذاكرة، لا بد أن تتألقي بقلائد فخمة، تمنح إطلالتك فخامة لافتة، لاسيما عند تألقك بإطلالة شرقية ساحرة.

لذا نعرض لك في "هي" مجموعة من القلائد الفخمة لتزيني إطلالتك الرمضانية، ولتبدين كأميرة ساحرة وسط الأصدقاء والأهل.

قلائد فخمة بولغاري Bulgari

حاكت علامة بولغاري سحر الطبيعة وجمال الشرق بهذه القلادة المترفة بأحجار الزمرد والماس، حيث انسدلت أوراق الطبيعة المثمنة بالماس على مرج أخضر من الزمرد.

قلائد فخمة من بياجيه Piaget

أوراق النخيل الذهبية تلتف حول عنقك في قلادة بياجيه، لتعكس عليك إطلالة مفعمة بالحياة والألق، حيث تذكرنا هذه الشجرة دائما بأشعة الشمس ولحظات مليئة بالنشاط.

من أحدث إصدارات مجموعة Sunny side of life، ننتقي لك هذه القلادة التي تلامس أشعة الشمس الساطعة وبريق النجوم، مثمنة بالماس البراق، كما زينت بحجر وردي في منتصفها ما ضاعف من سحرها.

قلائد فخمة من ليديا كورتيل Lydia Courteille

من صحراء الجزائر ورمالها الذهبية وما تحتويه من سحر وجمال، استوحت علامة ليديا كورتيل هذه القلادة الفخمة بتصميم يحاكي قوة الثعبان، وقد رصع بالأوبال وأحجار السترين والياقوت.

قلائد فخمة من أفاكيان Avakian

تصميم فاخر وأنيق، تطفو على سلاسله الماسية ورود براقة، وينتهي بحجر فخم من الزمرد الكولومبي، هذا ما عبرت عنه أفاكيان بهذه القلادة الساحرة.

 ومن نفس العلامة ننتقي لإطلالتك الفاخرة، هذه القلادة المتوجة بحجر من الجاد الأخضر وسط أحجار الياقوت الزرقاء.

قلادة شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار لك هذه القلادة الفاخرة، وقد تلاقت فيها شرائط الذهب المكسوة بالماس، لتشكل هذه القعدة التي تجذب الأنظار.