أجمل أطقم الماس ناعمة لسهرات رمضان 2017

يقال إن الماس هو صديق المرأة المفضل، فكيف إن رصع على أطقم ذهب ناعمة وحالمة، تتميز بتصاميم غاية في الإتقان والتفرد والجمال لسهرات رمضان 2017.

بلا شك ستصبح هذه الأطقم الاختيار المفضل للنساء في سهراتهن الفاخرة، فالماس كفيل بأن يمنح للمرأة هذا البريق التي تسعى إليه في أجمل مناسباتها خاصة في سهرات رمضان 2017.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل أطقم الماس ناعمة من أبرز الماركات العالمية للتألقي بها في رمضان.

أجمل أطقم الماس ناعمة لسهرات رمضان 2017

أطقم الماس ناعمةمن بودلز Boodles

تزين وردة التوليب الماسية طقم بودلز لتمنحه لمسة رومانسية حالمة، وقد صمم بتآلف وانسجام جميل وأنيق بين الذهب الوردي والبلاتين.

أطقم الماس ناعمةمن شوميه Chaumet

طقم ناعم وفخم بذات الوقت، يتميز بعقدة ماسية رائعة صممت من الذهب الأبيض وتشابكت مع الذهب الوردي بجمال ونعومة، ما عكس عليه هذا المظهر الأنيق المعاصر.

أطقم الماس ناعمة من بوشرونBoucheron

تلف أوراق اللبلاب الماسية عنقك بكل جمال ونعومة في طقم بوشرون، لتغازل معصمك وتستقر على أذنك، وقد صمم هذا الطقم الرومانسي الحالم من الذهب الأبيض.

أطقم الماس ناعمة من فان كليف آندآربلز  Van Cleef & Arpels

اخترنا لك من أحدث إصدارات فان كليف آندآربلز، هذا الطقم الناعم الجميل وقد استوحته العلامة الراقية من جمال طبيعة الربيع وسحرها، بورود تتفتح وتهتز مع نسمات تخطف الأنفس وتنعش الروح.

أطقم الماس ناعمة من كارتييه Cartier

رغم بساطة تصميمه ونعومته يعكس طقم كارتييه من JUSTE UN CLOU على المرأة تلك الإطلالة الواثقة والقوية، وقد جاء متألقا بقطع من الماس البراقة على الذهب.

أطقم الماس ناعمة من دي غريسوغونو De Grisogono

 من أحدث إصدارات العلامة الراقية دي غريسوغونو اخترنا لك هذا الطقم المذهل بتصميمه الناعم الذي يذكرنا بهذه المراوح اليدوية الجميلة من العصور الفائتة، وقد انتقيناه لك من مجموعة Ventaglio.