بالصور... اساور ذهب منقوشة وملونة

تبدأ فخامة الاطلالة من اختيارك الراقي للمجوهرات، حيث تزيد من سحر وفخامة جاذبيتك وتعبر عن ذوقك الرفيع والانتقائي والشغوف نحو الفنون.

وفي عالم المجوهرات يتجلى الابداع في اساور ذهب منقوشة وملونة راقية تحمل توقيع أرقى العلامات، وبتصميمات تحمل قيم الفنون والتراث والجمال.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة اساور ذهب راقية بنقوشاتها والوانها الجاذبية والتألق، تكمل اطلالتك بسحرها وتغمرك بفخامتها لتزيد من أنوثتك.

مجوهرات فرح خان

من علامة فرح خان نختار اسوارة تزهو جمالاً ببريق الذهب الأصفر والماس الباغيت مع قطع الزمرد بقصة الاميرالد والياقوت الأحمر بقصة الاجاصة.

كما نختار من علامة فرح خان اسوارة تنبض بجمال الطبيعة مع تفاصيل زخارف نباتية لافتة من الذهب الأصفر والماس والزمرد  والتورمالين الأخضر.

مجوهرات فان كليف أند أربلز

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة zip بتصميمها الأيقوني الذي يعود الى الخمسينات كسحّاب الفساتين الفاخرة، والذي أعادت العلامة احيائه بفخامة الذهب والماس وحبات الزمرد.

مجوهرات بياجيه

من علامة بياجيه نختار اسوارة فاتنة من مجموعة sunny side of life والتي تشرق بجاذبية الذهب المنحوت بملمس غني مع الماس والتورمالين الساحر .

مجوهرات بوتشيلاتي

من علامة الفخامة الايطالية بوتشيلاتي نختار اسوارة تتمتع بتصميم ملكي من الذهب المنحوت بتقنية rigato مع الذهب الأبيض والياقوت الأزرق والزمرد.

مجوهرات Birdhichand Ghanshyamdas

علامة المجوهرات الهندية الفاخرة Birdhichand Ghanshyamdas تقدم الكثير من تصميمات أساور ذهب منقوشة مستلهمة من التراث الهندي الزاخر.

ومنها نختار اسوارة من مجموعة Aks التي تحاكي قصور ملوك الهند وقصصهم الأسطورية في تصميم فاخر ولافت من الذهب الأصفر والماس والياقوت الأحمر واللؤلؤ.

كما نختار من نفس المجموعة اسوارة تستلهم جمال القباب الخاصة بالقصور الهندية وإنعكاسها على سطح الماء في تصميم مزدوج من الذهب الأصفر والماس واللؤلؤ والزمرد المنحوت.

مجوهرات Kalyan

من علامة كاليان نختار أساور الذهب الهندية الخلابة التي تنعم بتصميم من النقوش النباتية الدقيقة في جمال متألق من الذهب الأصفر والياقوت الأحمر والزمرد.

مجوهرات Totaram

ومن علامة Totaram اخترنا لك أساور الذهب المنقوشة والغنية بالبريق بسحر الذهب الأصفر والماس ولمسات الياقوت الأحمر والزمرد.