أجمل مجوهرات الياقوت الأزرق

جذب الياقوت الأزرق النساء على مر الزمان، حيث يأخذ هذا الحجر من السماء سحرها وفتنتها وقيل عنه الكثير من الصفات كبث الهدوء والاطمئنان في النفس، ووصف أيضا بحجر الصدق والنقاء.

 لذا كان وما زال الحجر المفضل في إطلالات الأميرات، وخير رفيق للنجمات على السجادة الحمراء، ما دفع بالصاغة إلى التفنن في تصميم مجوهرات غاية في الجمال والاتقان، رصعت بهذا الحجر الفاتن.

ونحن في "هي" نختار لك تشكيلة جميلة من مجوهرات الياقوت الأزرق، لتنتقي منها ما ينال إعجابك.

مجوهرات الياقوت الأزرق من شوبارد Chopard

يتجلى إبداع علامة شوبارد واتقانها في العمل بهذه القلادة التي صممتها بمنتهى الجمال والدقة، لتلف وتحيط عنق المرأة بتصميم مزخرف ينبض بالياقوت الأزرق وبريق الماس.

مجوهرات الياقوت الأزرق من سوترا Sutra

فراشة تستقر في أذنك وتفتح جناحها لتحلق بـ 5 قطع من الياقوت الأزرق مع مجموعة وافرة من قطع الماس البراقة المرصعة على الذهب الأبيض.

مجوهرات الياقوت الأزرق من دي غريسوغونو De Grisogono

من أحدث إصدارات علامة دي غريسوغونو نختار لك هذا الخاتم المتألق بقطع الياقوت الأزرق الفاتح والغامق، بتآلف جميل بينهما، من مجموعة VENTAGLIO .

ومن مجموعة CHIOCCIOLINA ننتقي لك هذا القرط الذي يحتفظ بقطع الياقوت الزرقاء في جوفه ككنوز لا يسهل الاقتراب إليها. تصميم جميل ومتقن للغاية من الذهب الأبيض.

مجوهرات الياقوت الأزرق من كارتييه Cartier

يتربع حجر الياقوت الأزرق وسط خاتم كارتييه المثمن بقطع الماس البراقة بالإضافة إلى قطع الياقوت الزرقاء. تصميم جميل وفخم يعكس روعة تآلف الياقوت الأزرق مع بريق الماس.

مجوهرات الياقوت الأزرق من بوشرون Boucheron

طاووس ينبض بألق الياقوت الأزرق، يتربع على أناملك بكل دلال متباهيا بجماله وألق الماس، ما يضاعف من أناقة إطلالتك، ويمنحها لمسة حيوية جميلة. 

مجوهرات الياقوت الأزرق من بولغاري Bulgari

دمجت العلامة الراقية في هذه الأسوارة العريضة التي انتقيناها من مجموعة Serpenti ، بريق الماس مع الياقوت الأزرق بطريقة فنية رائعة.