خواتم سوليتير من أرقى ماركات المجوهرات العالمية

الخواتم السوليتير هي  احدث اشكال خاتم سوليتير فهى خواتم الخطبة الأنيقة من الماس والتي تتألق بحجر لافت من الماس في المنتصف يتوج جمال الخاتم ورقة تصميمه المرهف لتخليد أجمل قصص الحب.

ومهما تصدرت الصيحات المختلفة مشهد خواتم الخطبة فإن الفتيات لا يتوقفن عن الشغف بخواتم سوليتير ترمز لقصة عشق وتقدم من عاشق في علبة أنيقة.

واليوم ننتقي لكل الفتيات عاشقات الرقة دبل زواج سوليتر تزدان بأناقة حجر الماس المتوهج بريقاً وعشقاً..

مجوهرات شوباردChopard

نختار خاتم سوليتير رقيق من علامة شوبارد من الذهب الأبيض والماس يتألق ترفاً بتصميم ماسة لافتة على شكل قلب ترمز للعشق الأبدي.

مجوهرات غرافGraff

من علامة غراف نختار خاتم سوليتير يتمتع بنغمة لونية معاصرة وأنيقة فهو مصاغ من الذهب الوردي ومزدان برقة الماس الوردي بينما تتألق في المنتصف ماسة بيضاء بيضاوية براقة.

مجوهرات تيفانيTiffany

تحلم كل الفتيات بخاتم خطبة سوليتير من تيفاني يصلها في علبة زرقاء تعكس روح نيويورك، لهذا نختار لهن خاتم سوليتير ساحر يتمتع بحجر من الماس زمردي القطع يتألق زهواً ببريق الماس المتراص حوله.

مجوهرات كارتييهCartier

علامة الفخامة الفرنسية كارتييه اشتهرت بخواتم السوليتير منذ أواخر القرن التاسع عشر، ولذا فهي تدرك متطلبات الأنوثة في خاتم الخطبة الأنيق.

ومن كارتييه نختار خاتم سوليتير لافت بالفخامة بتصميم ترينيتي الشهير بالمنحنيات من الذهب الأبيض والماس مع حجر دائري لافت من الماس الفاخر.

مجوهرات دي بيرزDe Beers

من علامة الماس الرائدة دي بيرز نختار خاتم خطبة أنيق ومعاصر بتصميم جذاب من الذهب الأبيض والماس يحتضن ماسة بيضاوية جذابة.

مجوهرات بودلزBoodles

من علامة بودلز نختار خاتم سوليتير رقيق ومرهف بتصميم دقيق يعانق الأنامل في عشق من الذهب الأبيض والماس مع ماسة بقصة القلب المثيرة للشغف.

مجوهرات شوميه Chaumet

تقدم شوميه أرقى التصميمات الشاعرية ومنها هذا الخاتم السوليتير من الذهب الأبيض والماس من مجموعة جوزفين المتألق بتصميم من وحي التاج الملكي لإمبراطورة العشق جوزفين ويخلد قصص الحب في أناقة تتوجها ماسة بقصة الاجاصة.