مجوهرات ذهب 2017 لإطلالة جميلة وراقية

تتطلع كل إمرأة الى الاطلالة الراقية المفعمة بالأنوثة واللافتة للأنظار، حيث تتألق بأجمل المجوهرات لتكون اطلالتها الساحرة عنوانها أينما حلّت.

ولإرضاء هذا الشغف بالجمال طالعتنا علامات المجوهرات بمبتكرات من مجوهرات ذهب 2017 الجذابة لتقدمها لكل إمرأة باحثة عن الفخامة.

واليوم نتخير لك مجموعة من تصميمات مجوهرات ذهب ترضي ذوقك الرفيع وتزيد من سحر اطلالتك..

مجوهرات ديفيد موريسDavid Morris

من علامة ديفيد موريس انتقينا لك خاتم Blossom بتصميم طويل معاصر تتفتح في الأزهار لتعانق أصابعك بسحر الذهب الوردي والماس.

مجوهرات بياجيهPiaget

من علامة بياجيه انتقينا لك أقراط من احدث اصدارات مجموعة Sunny Side Of Life بتصميم من وحي أوراق شجر النخيل التي تضفي فخامة صيفية على اطلالتك ببريق الذهب الوردي المنحوت والماس.

مجوهرات ليديا كورتيلLydia Courteille

من علامة ليديا كورتيل الغنية بإبداعات من وحي الطبيعة نختار خاتم من أحدث ابداعاتها المستوحاة من سحر الصحراء برمالها الذهبية وكائناتها الخالدة، لذا جاء الخاتم من الذهب الأصفر بتصميم الجعران مرصعاً بالياقوت الأصفر والبرتقالي والماس والياقوت الأزرق.

مجوهرات ميسيكاMessika

من علامة ميسيكا نختار اسوارة راقية وشاعرية بتصميم أجنحة الملائكة تعانق معصمك بالرومانسية من الذهب الوردي وحبات الماس بقصة الماركيز الفاتنة.

كما نختار من علامة ميسكيا قلادة Sautoir أنيقة وناعمة في طبقتين تداعب أنوثتك بتصميمها الساحر من الذهب الوردي والماس مع قطعتين من الماس بقصة الزمرد والاجاصة تلفتان الأنظار بفخامة.

مجوهرات بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Serpant Boheme الذي يعانق الأصبع بفخامة ساحرة من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ في تصميم من وحي الأفعى الأيقونية.

مجوهرات دي غريسوغونوDe Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار اسوارة من مجموعة Allegra تلفت الانظار الى أنوثتك في سهرات هذا الصيف بتصميمها الفاخر والمعاصر من الذهب الوردي والماس والجلد الأسود.