مجوهرات الذهب الجديدة من ماركات عالمية

أشكال مبتكرة وتصاميم مميزة، برزت في مجوهرات الذهب الجديدة، عند أهم وأفخر الماركات العالمية، حيث أصدرت قطعا تجلت فيها الخبرة والإتقان بالتصميم مع الصيحات العصرية التي تجذب كل امرأة أنيقة.

وقد لاحظنا أيضا هذا العام، مدى براعة الصاغة في التقاط لوحات من الطبيعة الربانية، لنسجها وتشكيلها على قطع غزلت بالذهب، وتزينت بالماس والأحجار الكريمة.

ونحن في "هي" نعرض لك أجمل مجوهرات الذهب الجديدة التي ابتكرتها أهم دور المجوهرات العالمية.

مجوهرات الذهب الجديدة في ليديا كورتيل Lydia Courteille

لطالما شكلت الصحراء إلهاما للصاغة، بما تمثله من جمال في لون رمالها مع أشعة الشمس التي تتوهج وسط زرقة السماء.

ومن هنا أصدرت علامة ليديا كورتيل مجموعتها Sahara ، التي تستوحيها من صحراء الجزائر، ومنها انتقينا هذه القطعة الفريدة بثلاث خواتم صممت من الذهب الأصفر، وزينت بأحجار الأوبال و التوبازوليت "العقيق الأصفر".

يمكن ارتداء هذه الخواتم بأصبع واحد أو تتوزع على أصبعين أو حتى 3 أصابع.

مجوهرات الذهب الجديدة في ديفيد موريس David Morris

باقة من أزهار الكرز الماسية تمتد على أصبعك، لتزينه بكل إبهار، هذا ما قدمته العلامة الراقية في آخر إصداراتها، وقد صمم بمهارة عالية من الذهب الوردي.

مجوهرات الذهب الجديدة في بياجيه Piaget

تصميم دافئ يشبه خيوط الشمس بإشراقتها، حاملة معها ماسات براقة، تنثرها على عنق المرأة وتعكس على إطلالتها المزيد من الألق. قلادة مدهشة حقا قدمتها العلامة الراقية في مجموعتها Sunny Side of Life.

مجوهرات الذهب الجديدة في ديور Dior

يتربع حجر الأوبال وسط تصميم مذهل من الذهب الأصفر المثمن بالماس، ليمنح أناملك لمسة فاخرة وجميلة، وانتقينا أيضا هذا القرط الذي يتزين بحجر جميل من الأوبال.

مجوهرات الذهب الجديدة في شوبارد Chopard

تنبض قلوب شوبارد في أناملك ببريق الماس وسحر حجر المالاكيت الأخضر، هذا ما أبدعته العلامة الراقية في آخر إصداراتها لمجموعة happy hearts.

مجوهرات الذهب الجديدة في دي غريسوغونو De Grisogono

من عالم البحار، تستوحي علامة دي غريسوغونو، بعض قطعها، لتأتي بتحف ذهبية فريدة تمتزج معها رائحة البحار وسحر الماس كهذا الخاتم والأسوارة التي انتقيناهما من آخر إصدارتها، وقد صمما من الذهب ورصعا بقطع الماس البراقة.