موضة العقد المفتوح في مجوهرات 2017

لفتت علامات المجوهرات أنظار النساء حول العالم مؤخراً بما تقدمه من ابداعات مذهلة ترقى الى مستوى الفنون في تصميمات القلائد الفاخرة.

وحظيت قلائد collar المفتوحة بنصيب وافر من ابداعات المصممين لهذا الموسم، حيث طالعتنا علامات المجوهرات بتصميمات لافتة تنتظر أرقى السهرات.

ومن تصميمات قلائد وعقود collar اخترنا لك هذه القطع الفريدة التي تألقت في تصميمات هذا الموسم.

مجوهرات ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار قلائد collar الأنيقة التي استعرضتها العلامة في معرض بازل وورلد مؤخراً وهي قلادة مترفة بتصميم أخاذ من الذهب الأبيض والماسات بقصة الأجاصة لترافق السهرة بفخامة ملكية.

مجوهرات سوترا Sutra

ابهرت علامة سوترا جمهورها بما تقدمه من تصميمات خالدة خلال معرض بازل وورلد، لكن من أهم القطع الخالدة قلادة collar  الساحرة من بديع تصميمات الماس والزمرد بقصة الاجاصة الملكية.

مجوهرات بوشرون Boucheron

تناولت أيدي الخبراء لدى بوشرون أوراق الشجر المتساقطة برومانسية في شوارع باريس وحولتها الى مجوهرات فاتنة تمجد جاذبية العاصمة الفرنسية بمجموعة Lierre de Paris ، ومنها ننتقي هذه القلادة الفاتنة من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات بياجيه Piaget

من اشراقة الشمس وخيوط أشعتها الذهبية نسجت علامة بياجيه أحدث ابداعاتها في مجموعة Sunny Side of Life والتي نختار منها هذه القلادة الفاخرة المغزولة من الذهب وبريق الماس في تصميم يمجد اشراقة الطبيعة.

مجوهرات جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

من وحي أمواج البحر وتدفق شلالات المياه استلهم جيامبيرو بودينو تصميمه لقلادة Tesori Del Mare الفاخرة والمفعمة بأناقة الذهب الأبيض والماس مع الاسبينل الأحمر.

مجوهرات ليديا كورتيل Lydia Courteille

في مجموعتها الأخيرةSahara  استلهمت علامة ليديا كورتيل سحر الصحراء برمالها الذهبية وكائناتها القوية الخالدة لتأتي هذه القلادة بتصميم الثعبان الذي يشع بالذكاء والحكمة في تكوين لافت من الذهب الأصفر والياقوت الملون واللازورد الأزرق.

مجوهرات أوتور بيرلز Autore Pearls

من علامة أوتور بيرلز نختار قلادة تباهت بها العلامة في معرض بازل وورلد بسحر لآلئ البحار الجنوبية الخالدة في أوج تألقها متعانقة مع الذهب الأبيض والماس.