تصاميم الورود والفراشات في مجوهرات ٢٠١٧

مع حلول فصل الربيع، تمنحك الورود والفراشات النابضة بالألوان صفاء للنفس ينعكس على إطلالتك وذوقك في اختيار كل تفاصيل إطلالتك.

ولأنك حتما ستتوقين لأن تغازلي هذا الجمال الرباني، وتتزيني بمجوهرات مستمدة من ما حولك من حياة، صمم الصاغة العديد من القطع النابضة بالزهور والفاتنة بفراشات مدهشة.

ونحن في "هي" ننتقي لك من مجوهرات 2017، بعض القطع الفاتنة حقا بتصاميم الورود والفراشات، لتنتقي منها ما ينال إعجابك.

ورود فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels من مجوهرات 2017

مع نسيم الربيع، تهتز أزهار فان كليف آند أربلز الذهبية لتنسج مع هذا الفصل سيمفونية الحياة، هذا ما عبرت عنه مجموعة Frivole للعلامة العريقة، ومنها انتقينا لك هذا الخاتم الرائع بزهرتين ناعمتين صممتا من الذهب الأصفر، ورصعتا بالماس.

ورود ديور Dior من مجوهرات 2017

بمرور الذكرى السبعين على تأسيس الدار، أطلقت ديور مجموعة من القطع، بتصميم الورود لتضيفها إلى مجموعتها Rose Dior Pré .Catelan

وقد اخترنا منها هذا الخاتم الذي يفوح أنوثة ورقة بوردتين صممتا من الكوارتز الوردي، ورصعتا بقطع من الماس البراقة، كما انتقيا هذا الخاتم الذي ينبض بزهرة من الذهب الأبيض، رصعت بالماس والسافير الوردي مع  التسافوريتي الأخضر.

تصاميم شوبارد Chopard من مجوهرات 2017

زهرتان تنثران بريقهما الأخضر من حجر الزمرد وتغازلان أناملك الناعمة ببريق الماس، هذا ما عبرت عنه شوبارد في آخر إصداراتها.

ومن نفس العلامة نختار لك هذا البستان النابض بالأزهار، لينسدل من أذنك بألق، ويفوح عطره على كل تفاصيل إطلالتك، وقد تربع عليه مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الملونة، كالياقوت والترومالين وأحجار التسافوريتي الخضراء.

فراشات  سوترا  Sutraمن مجوهرات 2017

فراشتان تمرحان بخفة في أسوارة سوترا من الذهب الأصفر، لينثرا بريق الماس على معصمك، ومن نفس العلامة يسحبك قرط الفراشة إلى عالم مترف من الأحجار الكريمة والماس، وقد جاء بنموذجين، الأول من الذهب الأبيض رصع بالماس والياقوت الأزرق، والآخر من الذهب الوردي ورصع بالمرجان والإسبنيل الوردي، ليضفي عليك لمسة أنثوية جميلة.