مجوهرات باللون الأخضر لإطلالة فخمة

نقدم لكم مجوهرات للاطلالات البحرية من قلادات فاخرة مزينة بالالماس، حيث يرمز اللون الأخضر للنماء وتجدد الطبيعة واشراقة الربيع، فهو لون مقدس في كل الحضارات والثقافات وله دوره في عالم الأناقة والموضة.

وفي تصميمات المجوهرات يتألق اللون الأخضر فخامة وبهاء في ابداعات ملكية تشدو بأعذب الألحان لتتألق بسحر هذا اللون المتجدد بالاشراق والفخامة.

وقد انتقينا لك اليوم مجوهرات باللون الأخضر تتألق بالبهاء والأناقة وتلائم اطلالات هذا الموسم في أرقى المناسبات.

مجوهرات بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة cuff من أحدث اصدارات مجموعة sunny side of life والتي تنعم ببهاء ساحر في جاذبية اللون الأخضر بتصميم راقي من الذهب الأبيض والماس والزمرد والملاخيت الأخضر.

مجوهرات دي غريسوغونو De Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار أقراطاً راقية ومفعمة بسحر الانوثة في تصميم من الذهب الأبيض وحبات الماس وفخامة الزمرد.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراطاً من مجموعة for you والتي تتمتع بتصميم يليق بالسجاد الاحمر من الذهب الأبيض والماس وحبات الزمرد بقصة الاجاصة.

كما نختار من شوبارد أقراطاً مترفة من مجموعة السجاد الأحمر 2017 وهي أقراط بتصميم الثريا الراقي من الذهب الأبيض والماس والزمرد في قصة الاجاصة.

ومن شوبارد أيضاً نختار أقراطاً من مجموعة happy hearts الرقيقة وهي من الذهب الوردي والماس والملاخيت الأخضر.

مجوهرات بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة سيربانتي الفاخرة والتي تتمتع بتصميم الثعبان رمز الذكاء والتفوق والتميز لتعانق إمرأة استثنائية بجمال الذهب الأبيض والماس والزمرد.

مجوهرات شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتما مفعما بالشاعرية من مجموعة جوزفين الرومانسية الأنيقة وهو من الذهب الأبيض والماس والزمرد ويحاكي تاج الامبراطورة جوزفين رمز العشق الأبدي.

مجوهرات غراف Graff

من علامة غراف نختار خاتماً يليق بأرقى السهرات في أناقة لافتة من الذهب الأبيض والماس الفاخر مع حجر التسافوريت بقصة الوسادة الملكية.