بالصور مجوهرات مزاد سوذبيز نيويورك في انتظار عشاقها

تبرز أرقى المجوهرات والنفائس مجدداً في مزاد جديد لدار مزادات سوذبيز الراقية التي تبهر عشاق الاقتناء بما في جعبتها من قطع فاخرة بعبق تاريخي.

وهذه المرة ينطلق مزاد المجوهرات في الخامس والعشرين من ابريل في دار مزادات سوذبيز نيويورك ليطالع محبي المجوهرات الفاخرة مجموعة استثنائية وساحرة.

ويجمع المزاد أجمل القطع من حقبة الثلاثينات والخمسينات والستينات والسبعينات وهي أجمل الفترات وأكثرها ثراءاً في تصميم المجوهرات.

وتحمل القطع الخلابة توقيع علامات مثل كارتييه وبولغاري وبوتشيلاتي وسترليه وتيفاني وفان كليف أند أربلز وهاري ونستون وموباسان وغيرها من العلامات التي تتفنن في ابداع أرقى المجوهرات.

ويحفل المزاد القادم بالعديد من القطع التي تثير الشهية للاقتناء وتلفت الأنظار ببريق متنوع بين الماس والذهب والأحجار الكريمة مثل الزمرد والياقوت الأحمر والأزرق واللازورد واللآلئ.

مجوهرات فاخرة في مزاد سوذبيز

ومن القطع اللافتة في معروضات هذا المزاد اسوارة أنيقة من كارتييه تؤرخ حقبة السبعينات في التصميم وهي من الذهب الأصفر واللازورد الأزرق.

كما تبرز الفخامة في طقم من قلادة وأقراط من علامة فان كليف أند أربلز مصمم بأناقة من الذهب الأصفر والماس والجمشت في فترة الخمسينات.

كما تتألق اسوارة في غاية الجاذبية من تيفاني تحمل توقيع المصمم لويس كومفورت وهي من الذهب الأصفر مع اليشم الأخضر واللازورد الأزرق وهي مثال جذاب للمجوهرات في عام 1915.

وتبرز أيضاً قلادة من علامة فان كليف أند أربلز تم تنفيذها في الستينات تتمتع بفخامة ساحرة من الذهب الأصفر و اللؤلؤ والذهب والياقوت الأحمر والزمرد والماس.

كما سيتنافس عشاق الاقتناء على قلادة من الذهب الأبيض والماس والزمرد تحمل توقيع غرين ليف أند كروبسي وهي مصممة بفخامة ملكية تناسب عصر الثلاثينات.

وتلفت الأنظار بفخامة مطلقة قلادة واسوارة من علامة سترليه تعود الى عصر الخمسينات وتتألق ترفاً بتصميم من الذهب الأصفر والماس وأحجارالسترين في تكوين بديع.

قطع أنيقة من البروش

أما عشاق البروش فسيشعرون بالحيرة أمام مجموعة مذهلة من البروشات الفاخرة مثل بروش الماس والياقوت الأزرق من كارتييه والذي يعود الى فترة الثلاثينات.

وينافسه في الفخامة بروش من علامة موباسان وهو من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق والأحمر والزمرد بشكل سلة فواكه وهو أيضاً من حقبة الثلاثينات الأنيقة.

كما تتألق في هذا المزاد العديد من القطع الأنيقة والجذابة من الخواتم مثل خاتم مزدان بالماس الأزرق وآخر يتألق فخامة بالماس الأخضر وكذلك خواتم الزمرد رمز الفخامة والملكية في كل زمان.

ومن معروضات مزاد سوذبيز القادم اخترنا لكم هذه القطع الفريدة والمتألقة بفخامة الابداع وسحر الصنعة وعبق التاريخ.