أحدث تصميمات المجوهرات الذهبية

طالعتنا علامات المجوهرات مؤخراً بالعديد من تصميمات المجوهرات الذهبية الأنيقة التي تتلائم مع نمط الحياة العصري بمزيج من الأنوثة والفخامة.

ويبدو أن معايير الرقة والعملية قد جمعت بين ابداعات المجوهرات الذهبية لهذا الموسم، فجاءت بخطوط رشيقة وتفاصيل منمقة تلائم أناقتك وتكللها بالجمال.

وقد اخترنا اليوم مجموعة راقية من المجوهرات الذهبية من ماركات المجوهرات العالمية والتي ترتقي بإطلالتك هذا الموسم لمستوى فريد من الجاذبية والعصرية.

المجوهرات الذهبية من شوباردChopard

نختار من علامة شوبارد خاتم من مجموعة happy hearts الأنيقة والذي يتمتع بتصميم لافت من الذهب الأصفر في هيئة باقة من قلوب العشق والرومانسية بلمسة من أحجار الفيروز ذات اللون الأزرق الساحر.

المجوهرات الذهبية من ديورDior

من علامة ديور ننتقي خاتم من أحدث اصدارات مجموعة ROSE DIOR PRE CATELAN التي تمجد زهور الربيع الرقيقة في تصميم شاعري من الذهب الوردي والكوارتز الوردي.

المجوهرات الذهبية من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة من مجموعة Frivole الجديدة بتصميمها البديع من وحي الزهور الرقيقة في أناقة من الذهب الأصفر ولمسات الماس.

المجوهرات الذهبية من بولغاريBulgari

من علامة بولغاري نختار خاتم من أحدث اصدارات مجموعة B.Zero1 الأيقونية والتي تستلهم خطوطها العصرية من ابداعات المصممة المعمارية زها حديد، فيتألق الخاتم بعصرية التصميم وبريق الذهب الأصفر.

المجوهرات الذهبية من ميسيكاMessika

من علامة ميسيكا نختار قلادة رقيقة بتصميم شاعري في طبقتين فترمز الى دوام المحبة والترابط في جاذبية الذهب الوردي والماس الناعم.

المجوهرات الذهبية من لويس فويتونLouis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار اسوارة عصرية من مجموعة بلوسوم بتصميمها الذي يستقبل الربيع بأناقة وبريق الذهب الأصفر والماس.

المجوهرات الذهبية من بياجيهPiaget

من علامة بياجيه نختار قلادة من مجموعة Possession  العصرية الجذابة والتي تلفت الانظار بجاذبية تصميمها من الذهب الأصفر وحجر اللازورد الأزرق مع لمسة من الماس.