موديلات اساور ذهب شبابية 2017

لا بد أنك تبحثين دائما عن اساور ذهب نابضة بالحياة لتلامس شبابك الجميل، ولهذا يبدع الصاغة كل عامبتصميم موديلات أساور ذهب شبابية.

وقد صممت دور المجوهرات الكبرى هذا العام، العديد من أساور الذهب الناعمة، تميزت بلمسة لونية جميلة نابضة بالحياة والحيوية.

أسوارة ذهب شبابية من شوبارد Chopard

من ضمن المجموعة الجديدة التي أطلقتها شوبارد ومثلت النجمة الأمريكية ريهانا الوجه الإعلاني لها "RIHANNA LOVES CHOPARD"، نختار لك أسوارتها الناعمة والحيوية بذات الوقت بتصميمها الأخضر المتربع في وسطها.

أسوارة ذهب تيفاني آند كو Tiffany & Co.

أسوارة نابضة بروح الشباب والحيوية، نختارها لك من مجموعة تيفاني آند كو الجديدة Tiffany HardWear، صمت من الذهب الأصفر، تزينها كرة ذهبية وقفل تيفاني المميز.

أساور ذهب شبابية من بياجيه Piaget

من مجموعة Possession، نقدم لك أحدث أساورها التي أطلقتها هذا العام، حيث زاوجت الدار تصاميمها الأيقونية الشهيرة بألوان نابضة بالحياة وحيوية، كالأحمر الذي جاء من العقيق اليماني والأسود الأنيق الذي اختارته من العقيق اليماني.

أسوار ذهب شبابية من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

استلهمت فان كليف آند آربلز من تفتح الزهور في الربيع مجموعتها الجديدة Frivole، ونحن اخترنا هذه الأسوارة المصممة من الذهب الأبيض بزهرة ناعمة متفتحة تزينها، ليعانق شبابك الجميل تفتح الأزهار الناعمة.

أسوارة ذهب كارتييه Cartier

أساور مجموعةlove  متجددة دائما تليق بمعاصم الشابات الأنيقات الواثقات من أنفسهن، ونختار لك من هذه المجموعة أسوارتها من الذهب الأبيض المرصعة بقطع الماس البراقة.

أسوارة ذهب من لويس فيتون Louis Vuitton

زهرة زرقاء من اللازورد تتوسط أسوارة لويس فيتون الناعمة، من مجموعة Blossom Collection. تصميم ناعم من الذهب الأصفر بلمسة لونية نابضة بالحياة والشباب.