أحدث موديلات الاساور الذهب 2017

تتمتع الاساور الذهب بمكانة خاصة لدى المرأة تلازمها مدى الحياة، فهي تلك القطعة الأنيقة من المجوهرات التي تعانق معصم المرأة بالأنوثة والنعومة.

وفي تصميمات الأساور الذهب 2017 تجد المرأة ما تتمناه في اسوارة مفعمة بالأنوثة والتميز لتتألق بأجمل اطلالة عصرية وفاخرة.

ومن أجمل ما قدمت علامات المجوهرات في موديلات الأساور الذهب مؤخراً اخترنا لك هذه المجموعة الأنيقة واللافتة..

مجوهرات ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار اسوارة بتصميم عصري أنيق من الذهب الوردي مع الماس المرصوف الذي يضفي بريقاً ناعماً وثلاث حبات فاخرة من الماس البرلنت.

مجوهرات كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار اسوارة من مجموعة Love العصرية والمميزة بتصميمها من الذهب الأصفر وحبات الماس والتي تلائم اطلالات النهار والمساء.

كما نختار من كارتييه اسوارة Juste Un Clou المميزة بتصميم البراغي في اناقة الذهب الوردي والماس والتي تتوافق مع أجمل الاطلالات العصرية.

مجوهرات دي غريسوغونو

من علامة دي غريسوغونو نختار الأساور الذهب من مجموعة Allegra التي قدمتها العلامة السويسرية في معرض بازل مؤخراً بتصميمها الناعم من الذهب الوردي مع حبات الماس المرصوف.

كما نختار من نفس المجموعة أساور Cuff متألقة في تصميم الطبقات من الذهب الوردي والجلد الأسود والماس المرصوف لبريق فاخر.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار اسوارة ناعمة من مجموعة Happy  Diamonds الرقيقة والمميزة بتصميمها الشاعري بشكل القلب من الذهب الأصفر والماس والفيروز.

مجوهرات تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار اسوارة من أحدث الاصدارات وهي تتمتع بتصميم أنيق وحيوي من الذهب الأصفر بهيئة حلقات السلاسل مع قطع charms جذابة بشكل الكرة والأقفال.

مجوهرات بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة من مجموعةpossession  الراقية والمميزة بتصميم من وحي حضارة السلت في فخامة الذهب الوردي مع حبات الماس وأحجار الملاخيت الأخضر.

مجوهرات بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار أساور من مجموعة B.Zero1 والتي تتمتع بتصميم معاصر يحمل الروح الايطالية للعلامة، في أناقة من الذهب الأصفر والوردي والأبيض مع الماس وعرق اللؤلؤ.

مجوهرات باسكال بروني Pasquale Bruni

من علامة باسكال بروني الفرنسية نختار اسوارة تتمتع بتصميم ربيعي رقيق من وحي الزهور في فخامة الذهب الوردي والماس والجمشت.