أجمل اشكال خواتم الماس بأحجار كريمة بارزة

في الاطلالات الفاخرة وفي السهرات الراقية يبرز دور خواتم الماس الأنيقة التي تلتمع ببريق الماس وأطياف ألوان الأحجار الكريمة لتتألق أجمل الأنامل.
وتقدم علامات المجوهرات الراقية أجمل تصميمات خواتم الماس المزدانة بأفخم الأحجار الكريمة لتتألق الجميلات سحراً وفخامة في السهرات والمناسبات المميزة.
وقد اخترنا اليوم مجموعة من أجمل أشكال خواتم الماس المتألقة بأحجار كريمة بارزة لتلائم عشقك للفخامة..

خواتم الماس شانيل Chanel 

من علامة شانيل ننتقي خاتم من مجموعة كوكو أفان شانيل وهو يتألق بفخامة الذهب الأبيض والماس مع قطع أنيقة ولافتة من الياقوت الوردي وحجر القمر. 

خواتم الماس بوشرون Boucheron 

من علامة بوشرون نختار خاتم فاخر من مجموعة فاندوم يضفي الترف بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع حجر بقصة الوسادة من الزمرد الكولومبي الساحر.

خواتم الماس ديفيد موريس David Morris 

من علامة ديفيد موريس نختار خاتم لافت بسحر حجر أنيق من الياقوت الأزرق الفاتن في تصميم من الذهب الأبيض والماس.

خواتم الماس بياجيه Piaget 

من علامة بياجيه نختار خاتم مفعم بالأناقة والأنوثة في تصميم من الذهب الأبيض والماسات الأنيقة بقصة الاجاصة مع حجر لافت من الزمرد الكولومبي بقصة الاجاصة.

خواتم الماس شوميه Chaumet 

من علامة شوميه ننتقي خاتم جذاب بتصميمه الشاعري الرقيق والانسيابي في أنوثة الذهب الأبيض والماس وحجر القمر مع قطعة من الياقوت الأزرق بقصة الوسادة.

مجوهرات بوغوصيانBoghossian 

من علامة بوغوصيان نختار لافت بسحر حجر الباريبا تورمالين الصافي كمياه بحر الكاريبي بقصة الوسادة في تصميم مترف من الذهب الأبيض والماس.

خواتم الماس آنا هو Anna Hu 

من علامة آنا هو نختار خاتم من مجموعتها الأخيرة للربيع والمتألق بتصميم من وحي الزهور يلفت الأنظار بروعة الذهب الأبيض والماس وحجر من اللؤلؤ الوردي.