أشكال خواتم الماس مع أحجار كريمة

بينما تتألق الخواتم في أصابع الجميلات بالفتنة والفخامة، تبدع علامات المجوهرات في تقديم أشكال خواتم الماس بقصات متنوعة للأحجار الكريمة.

وتساهم قصة الأحجار الكريمة في منح أشكال خواتم الماس فخامة استثنائية وجاذبية مترفة خصوصاً لو كان الحجر المستخدم كبير الحجم يتصدر التصميم.

ومن أجمل أشكال خواتم الماس نختار لك مجموعة خواتم فريدة وفاتنة بقصات متنوعة للأحجار الكريمة.

مجوهرات ديور Dior

نبدأ مع خاتم من ديور وهو من مجموعة قصر الفرساي يتحفنا بأناقة تاريخية فريدة من الذهب الأبيض والأسود والوردي مع بريق الماس بقصات متنوعة وحجر من الياقوت الوردي بقصة الوسادة الأنيقة.

مجوهرات لويس فويتون Louis Vuitton

وننتقل الى خاتم من لويس فويتون من مجموعة بلوسوم يتألق بأناقة فرنسية لافتة من الذهب الأبيض المزدان بالماس وحجر بيضاوي شديد العذوبة من الاسبينل البنفسجي.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار خاتماً فاخراً من مجموعة الزمرد الملكي بتصميم مترف بالفخامة من الذهب الأبيض والماس مع حجر الزمرد الفاتن بقصة أميرية.

مجوهرات شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتماً من مجموعة سنابل القمح الاستثنائية بجمالها الفاتن ومنها هذا الخاتم من الذهب الأصفر والماس والياقوت الأصفر والتورمالين وحجر زمرد بقصة الاجاصة الأنيقة.

مجوهرات ميليريو Mellerio

من علامة ميليريو التي تشتهر بخواتم السهرة الفاخرة ننتقي خاتماً أنيقاً من الذهب الأبيض بجاذبية اللون الازرق في توليفة من أحجار الماس والياقوت الأزرق وقطعة فاخرة من الأكوامارين بقصة الاميرالد.

مجوهرات بوغوصيان Boghossian

خاتم يتألق بين الأنامل بإبداع من علامة بوغوصيان من الذهب الأبيض وحبات الماس المتناثرة كالثلج مع حجر من الياقوت البرتقالي بقصة الوسادة.

مجوهرات شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتماً شاعرياً حافلاً بملامح العشق من مجموعة جوزفين وبتصميم التاج الملكي من الذهب الأبيض والماس مع حجر الياقوت الوردي بقصة الاجاصة.