أطقم ذهب ابيض مرصعة بالماس

نستعرض لكم بالصور اطقم ذهب أبيض مع الماس من أفخم ماركات مجوهرات عالمية مثل ديور و فان كليف اند أربلز و شانيل.

صممت ماركات المجوهرات العالمية أطقم ذهب ابيض جاءت بتصاميم مختلفة وفريدة لترضي شغف المرأة التي لا تمل عشقا من جمال هذا الحجر اللامع.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من أطقم ذهب مفعمة بالماس، لتنتقي منها ما يرضي ذوقك وشغفك.

أطقم ذهب ابيض من بياجيه Piaget

لا يوجد أجمل من وردة بياجيه، لتغازل جمالك وتتربع بكل رقة على إطلالتك، ولهذا اخترنا لك هذا الطقم من الذهب الأبيض الجميل المترف بقطع الماس البراقة.

فالعقد بمفرده يكسوه حوالي 339 قطعة الماس، أما الأقراط مرصعة بـ 202 ماسةبراقة، والخاتم ينبض بـ 182 قطعة الماس.

أطقم ذهب ابيض من ديور Dior

من التفاصيل الدقيقة والزخرفات الرائعة لعالم الأزياء الراقية، انتقينا لك من دار ديور هذا الطقم من مجموعةARCHI DIOR.طقم ناعم جدا وينبض بالترف والفخامة بذات الوقت.

ومن ديور نختار لك من مجموعة ROSE DIOR BAGATELLE، هذه الوردة الثمينة التي تتربع بكل جمال وترف على كل قطعة من هذا الطقم.

أطقم ذهب ابيض مع الماس  من فان كليف آند أربلز Van Cleef& Arpels

تبرع دار فان كليف آند آربلز بتجسيد تصاميم تنم عن خيالها المفعم بالجمال، فتصمم هذا الطقم الذي يحلق عاليا في عالم رائع بأجنحة خيالية من ابتكارها. وقد رصع بقطع الماس البراقة على الذهب الأبيض الجميل.

أطقم ذهب ابيض من شوميه Chaumet

تتكلل قصة عشق الإمبراطورة جوزفين في هذه المجموعة التي اخرتنا منها هذا الطقم المذهل بتفاصيله وترفه، وكل قطعة منه ستضفي على إطلالتك رقة ونعومة لا متناهيه سواء من القلادة أو القرط، أما الأسوارة فإنها بلا شك ستمنح معصمك لمسة فاخرة أنيقة.

أطقم ذهب ابيض من شانيل Chanel

يغازل الطقم الذي اخترناه من مجموعة PLUME DE CHANEL جمالك بريشة ماسية ناعمة، تتدلى بكل رقة حول عنقك، وتلتف حول أصبعك بأنوثة فائقة، لتستقر على الأذن وتنير جمالك.

ومن شانيل نختار لك هذا الطقم من مجموعة CAMÉLIA، فتتدلى وردة الكاميليا الشهيرة لدى شانيل على إطلالتك وأنوثتك، مفعمة بقطع الماس البراقة المثبتة على القلادة والأسوارة والقرط.

أطقم ذهب ابيض من بودلز Boodles

حلقات ودوائر ماسية تثير في النفس فتنة  وجاذبية غامضة، هذا باختصار ما عرضهطقم بودلز الرائع من مجموعة ROULETTE، وهو يتكون من قلادة وأسوارة وقرط.