الأقراط الطويلة.. أنوثة ساحرة

يستحيل أن تتخلى المرأة في إطلالتها عن أقراط تزيدها جمالا وألقا، وتعكس أنوثتها، لذا قدم  الصاغة لها، وأبدعوا في تصاميم هذه القطعة، كي ترضي شغفها لتألق بأقراط فريدة في التصميم.

وتعد أقراط الذهب الطويلة، رفيقة النساء في سهراتهن ومناسباتهن المهمة، حيث تكمل الإطلالة بكل فخامة، لاسيما أن تألق القرط بقطع الماس، أو توج بالأحجار الكريمة.

ونحن في "هي" نختار لك تشكيلة جميلة من أقراط ذهب طويلة لتختاري منها ما يرضي شغفك وذوقك.

أقراط ذهب طويلة من شوميه Chaumet

اخترنا لك من شوميه هذا القرط الجذاب الطويل من الذهب الأبيض والماس، وقد انتهي بقطعة ياقوت حمراء جميلة. قطعة تليق بالمناسبات والسهرات الفخمة.

أقراط ذهب طويلة من كارتييه Cartier

لا شك أن حيوان البانثر يمثل رمزا قويا وصلبا لدى دار كارتييه، ولكنه أته في هذا القرط البذات حاملا معه طبعة من الأنوثة الفائقة، وذلك لطول القرط الجميل وتألقه بحجر الزمرد مع الماس البراق.

ومن مجموعة PARIS NOUVELLE VAGUE  نختار لك أيضا من نفس الدار، هذا القرط الذي يمثل شخصية امرأة حرة بكل معنى الكلمة، وقد رصعة كل قطعة منه بـ 56 ماسة براقة.

أقراط ذهب طويلة من بوشرون Boucheron

من بوشرون نختار لك هذا القرط من مجموعة SERPENT BOHÈME التي تستلهم قطعها من الأفعى، وقد صمم القرط من الذهب الأصفر ورصع بقطع الماس البراقة.

أقراط ذهب من فان كليف آند أربلز

تحلق الطائرة الورقية في قرط فان كليف آند أربلز حاملة معها أحجار السافير الملونة، وقد صمم القرط من الذهب الوردي والأبيض، كما رصع بالماس البراق.

أقراط ذهب من شانيل Chanel

تداعب الريشة إطلالتك بكل ألق في قرط شانيل، وقد صممت من الذهب الأبيض وتألقت بقطع الماس الجميلة. قرط أنثوي جميل تستحقه كل أنثى تسعى إلى الجمال والأناقة.

أقراط ذهب من دي غريسوغونو De Grisogono

تتشابك الأشكال البيضاوية في قرط دي غريسوغونو مع بعضها، لتقدم قطعة مليئة بالحياة والحيوية، وقد صمم القرط من الذهب الوردي وتألق بقطع الماس البراقة.