تعاون PIAGET مع آرت دبي: تسليط الضوء على الإبداع الجريء والبراعة الفنية

 تعود Piaget إلى معرض دبي العالمي للفنون للسنة الثانية على التوالي مع مجموعة Life of Side Sunny الجديدة.

 في عالم  Piaget، يجتمع الإبداع الجريء مع الخيال الجامح والبراعة الحرفية الساحرة لبثّ الحياة في ابتكارات آسرة تتخطى دوماً الحدود الجمالية والتقنية المعتمدة. ففي هذه التحف المشرقة والمبتكرة تتلاقى صناعة الساعات الراقية مع صياغة المجوهرات والفنّ المبدع بسلاسة تامّة.

لذا، لا عجب أنّ Piaget ، باعتبارها رائدة في مجال الإبداع باستمرار طوال السنوات الـ140 الماضية، تجد نفسها في دبي، تلك المدينة التي تجمع في كلّ عام بين أكثر الفنّانين والمعارض والمواهب الصاعدة تألّقاً في معرضها العالمي للفنون.

ستضفي Piaget شغفها بالفنّ، التصميم والمهارة الحرفية الراقية على آرت دبي للسنة الثانية على التوالي، عارضةً أحدث مجموعة المجوهرات والساعات الفاخرة، Life of Side Sunny  للمرّة الأولى على الإطلاق في المنطقة.

مع غناها بالأحجار الكريمة الملوّنة، وحبّات الألماس، والذهب المشغول بدقّة، تشكّل مجموعة Life of Side Sunny  إشادةً مترفة بثقافة الفرح والحيوية الإبداعية المستوحاة من الأماكن المشمسة. كما استوحيت المجموعة المتمحورة حول ثلاث بيئات هي Sunset ،Side Pool ،وNature Lush ،من الطبيعة الفاتنة

 لأشجار النخيل، والسماء الزرقاء النابضة بالحياة، والمياه المتلألئة، وأشعّة الشمس الساطعة التي تتحوّل إلى ليالٍ مرصّعةٍ بالنجوم.