أقراط ذهب ناعمة لأناقتك اليومية

لا يمكن للمرأة الأنيقة والجميلة أن تظهر في إطلالاتها اليومية، دون التألق بـ أقراط ذهب ناعمة، تمنحها وتعكس عليها لمسة أنثوية جميلة.

لذا فدائما ما نجد أن الأقراط الذهب الناعمة هي القطعة المفضلة للمرأة العملية، التي تختارها عادة مرصعة ببعض الماس، لتزيد من ألقها وجمالها.

ونحن في هي نعرض لك تشكيلة جميلة من أقراط الذهب الناعمة من الذهب الأصفر والأبيض والوردي لتختاري منها ما ينال إعجابك.

أقراط ذهب ناعمة من كارتييه Cartier

لزهرة الأوركيد مكانة مميزة في كارتييه، وقد جسدتها بكل دقة ومهارة في مجوهراتها، كهذا القرط الناعم من الذهب الوردي وقد رصع كل قرط بماسة براقة  في منتصفها.

ومن كارتييه اخترنا لك أيضا قرطها من مجموعة AMULETTE DE CARTIER ، بتصميمه الذي يحمل أمينة جميلة مغلفة بالذهب الأصفر، ومثمنة بـ20 ماسة براقة.

أقراط ذهب ناعمة من شوميه Chaumet

من مجموعة Liens نختار لك هذا القرط الأنثوي بأيقونته المرصعة بقطع الماس البراقة، وسلسلته الناعمة التي تتدلي منها ماسة واحدة جميلة.

أقراط ذهب ناعمة من بولغاري Bulgari

 اخترنا لك من مجموعة Serpenti هذا القرط الناعم بتصميم مستوحى من رأس الثعبان، ورغم ما يعكس هذا المخلوق من قسوة وقوة ولكن القرط جاء بمنتهى البساطة والنعومة مرصعا بقطع الماس الجميلة على الذهب الوردي.

أقراط ذهب ناعمة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

امتزج جمال سحر البندقية بقلب تيفاني آند كو، ليشكلا معا هذا القرط الجذاب من الذهب، وقد احتضن كل قلب ماسة براقة، توجت في منتصفه.

أقراط ذهب ناعمة بوشرون Boucheron

يمنحك قرط بوشرون رصانة وقوة استوحى تصميمه من جلد الثعبان، وقد صمم من الذهب الأصفر ورصع بقطع الماس الجميلة.

أقراط ذهب ناعمة من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

بنعومة وسحر الفراشة يتوج هذا القرط الجميل إطلالتك، حاملا معه ألق الماس وجاذبية الذهب الوردي.