خواتم الماس فخمة تتألق بأجمل التصميمات

اخترنا لك اليوم مجموعة خواتم الماس فخمة تعكس بريق وفخامة و تنطق بالابداع الفني والجمال في اطلالتك.

وفي كل مجموعة من المجوهرات تبقى خواتم الماس أثيرة على قلب المرأة وقطعتها المفضلة التي تمنحها الأناقة بلمسة بسيطة وتضفي الملكية على كل ايماءة منها.

دعينا نثير شغفك اليوم بمجموعة صور لـ  أجمل خواتم الماس بتصميمات خالدة لأروع ماركات المجوهرات..

خاتم الماس ديورDior

نبدأ مع علامة ديور ونختار خواتم من احدث ما قدمت وهو خاتم بفخامة ملكية كعادة العلامة الفرنسية الأنيقة في تصميم من الذهب الأبيض والماس بقصات فاخرة متنوعة وحجر الأوبال الأسود اللافت.

كما نختار خاتم آخر من ديور من مجموعة قصر الفرساي المتألقة بفخامة تفاصيل القصر المعمارية التاريخية في تصميم من الذهب الأبيض والأسود مع الماس.

خاتم الماس شانيلChanel

ننتقل الى مجوهرات شانيل وننتقي خاتم من أحدث اصداراتها المتميزة بأسلوب مستوحى من العلامة المتخصصة في عالم الهوت كوتور والموضة لعقود طويلة.

يتميز هذا الخاتم من الذهب الأبيض والأسود والماس بتصميم الشرائط الحريرية المربوطة والمستوحاة من الشرائط التي زينت القبعات التي صممتها غابرييل شانيل قبل أن تنتقل الى تصميم الأزياء.

كما نختار خاتم آخر من شانيل يعود الى المجموعة السابقة المستوحاة من سنابل القمح المحبوبة لدى غابرييل شانيل كرمز للخير الوفير، في تصميم من الذهب الأبيض والماس الساحر.

خاتم الماس شوباردChopard

نتجه الى علامة شوبارد فنختار خاتم فاخر وثمين من أحدث اصدارات شوبارد الموجهة لإمرأة تعشق لفت الأنظار بملكية اطلالتها.

تصميم الخاتم من الذهب الأبيض والماس يبرز عشق التميز والاعتزاز بالثقة في أحجار كبيرة ولافتة بين قصة الوسادة والاجاصة تتحد لتشكل زهرة فاتنة.

خاتم الماس بوشرونBoucheron

خاتم من أحدث اصدارات بوشرون في مجموعتها المكرسة لعشق أوراق الشجر المتساقطة في شوارع باريس الهادئة الرومانسية، بتصميم من الذهب الأبيض والماس البرلنت

خاتم الماس  شوميه Chaumet

خاتم من مجموعة شوميه المستوحاة من سنابل القمح والتي ترمز للخير في العديد من الثقافات، بتصميم يقطر رقة وشاعرية من الذهب الأبيض والماس مع ماسة متدلية ومتحركة بقصة الاجاصة.