مجوهرات ذهب والماس بجمال الزهور

اخترنا لكم اليوم مجوهرات ذهب والماس بجمال الزهور التي هي أكثر عناصر الطبيعة تعبيراً عن أنوثتك فهي تتألق حيوية في أقمشة الفساتين وتغازل جمالك في أرقى تصميمات المجوهرات العالمية.

ولأن الربيع على الأبواب فقد حان وقت الزهور مجدداً حيث تتألق اطلالتك بجمال الطبيعة واشراقها من سحر تكوينات الورد والأزهار الشاعرية.

مجوهرات ذهب والماس تتألق بتصميمات الزهور والورود

مجوهرات شانيل

نبدأ مع مجوهرات شانيل ونختار بروش من أحدث اصداراتها وهو بروش يتألق بشاعرية زهور الكاميليا التي ارتبطت لسنوات بغابرييل شانيل في تصميم مشرق من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي.

مجوهرات بولغاريBulgari

مجوهرات بولغاري تقدم دوماً تصميمات تتغنى بإشراقة الطبيعة وألوانها المتألقة مثل هذه الأقراط المبهجة من أحدث اصدارات مجموعة حدائق المتوسط بتصميم زهري غني بفخامة الذهب الوردي والماس والسبينل الملون والزمرد.

مجوهرات ديفيد موريسDavid Morris

تصميم شاعري لخاتم من ديفيد موريس يقدم لأصابعك باقة من الزهور البيضاء بسحر الماس في تصميم عصري طويل من الذهب الوردي.

مجوهرات كارتييه Cartier

من مجموعة كارتييه magician  التي لفتت الانظار مؤخراً لابداع العلامة الفرنسية نختار أقراط غاية في الانوثة والرقة بتصميم الزهور المتفتحة من الذهب الأبيض والماس والتسافوريت.

مجوهرات نيراف موديNirav Modi

من علامة نيراف مودي نختار اسوارة من أحدث الاصدارات تتغنى بجمال زهور الياسمين الهندي الشهيرة، في تصميم من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من مجموعة الزمرد الملكي الأخيرة لدى فان كليف اند أربلز ننتقي بروش مفعم بالأناقة من الذهب الأبيض والماس والزمرد يتألق بسحر الورود على فستان السهرة.

مجوهرات بياجيهPiaget

من علامة بياجيه نختار خاتم يقطر بالشاعرية والأنوثة ويحتفي بجمال الطبيعة في تصميم الورود الرقيقة من الذهب الأصفر والماس والزمرد تعانق بحيرة صغيرة من سحر حجر التورمالين الأخضر.