اطلالة دافئة مع أجمل بروشات الذهب والأحجار الكريمة

البروش قطعة استثنائية من سحر الأنوثة، حيث ترتديه المرأة ليتوج أناقتها بفخامة الذهب والأحجار الكريمة وبتصميمات تولدت من رحم الابداع الفني تضفي الدفء الفاخر والتميز اللافت.

وفي السنوات الأخيرة عاد البروش الى الصدارة حتى على منصات عروض الأزياء، فلم يعد للمرأة الناضجة وحدها.. بل تتسابق معها الفتيات الشابات في اقتنائه كصيحة أنثوية لاغنى عنها.

وقد تخيرنا اليوم تصميمات فريدة من بروشات الذهب والماس والأحجار الكريمة التي تناسب فستان سهرتك الفاخر أو التايور في مناسبات تنبض بالفخامة والجاذبية.

مجوهرات شانيلChanel

نبدأ رحلتنا مع مجوهرات شانيل التي تقدم دوماً تصميمات مستوحاة من عالم الخياطة الباريسية الراقية وتقدمها لإمرأة تقدس تفاصيل الأناقة والفخامة.

ونختار من شانيل بروش من أحدث مجموعاتها وهي كوكو أفان شانيل حيث تم تصميم هذا البروش من وحي الزهور التي عشقتها غابرييل شانيل، فجاء التصميم متفرداً بأنوثة وعطر الزهور من الذهب الأبيض والأسود والماس والياقوت الوردي بقصات متنوعة من الاجاصة والبرلنت والوسادة.

كما نختار من شانيل بروش من مجموعة سنابل القمح الأخيرة والذي قدمت خلالة العلامة الفرنسية تصميمات ناعمة لسنابل القمح رمز الخير والنماء والتي تيمنت بها غابرييل شانيل.

وفي هذا البروش نجد الذهب الأصفر والأبيض يتعانقان مع الماس الأبيض والأصفر في باقة خلابة من سنابل القمح تنبض بالفخامة والترف.

مجوهرات شوميهChaumet

ننتقل الى مجوهرات شوميه التي تتحفنا دوماً بتصميمات غنية بلمسات الأنوثة والسحر، حيث نختار بروش من أحدث مجموعات شوميه التي أصدرتها في أسبوع الموضة الباريسي الأخير.

وفي هذا البروش نرى شريطاً من الذهب الأبيض والماس يعانق خيطاً من الذهب الوردي فيرتبطان برباط أبدي من العشق والاناقة.

كما نختار من شوميه بروش من مجموعتها قبل الأخيرة والتي كان عنوانها سنابل القمح فقدمت شوميه هذا التصميم الانسيابي من الذهب الأبيض والماس لباقة من سنابل القمح.

مجوهرات بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون نختار بروش غني بالفخامة والجاذبية حيث يلفت الأنظار على الفور في أرقى المناسبات وقد عرضته بوشرون في أسبوع الموضة الأخير بباريس، وهو مستوحى من السمكة وانسيابية الحركة التي تتمتع بها في تصميم من الذهب الأبيض والماس مع الجمشت والطلاء الأرجواني على أجنحة من الكوارتز.

مجوهرات ديورDior

من علامة ديور ومن مجموعة قصر الفرساي التي سحرت الجميع خلال الصيف نختار بروش يتغنى بالتفاصيل المعمارية الأنيقة للقصر الفرنسي التاريخي، مصاغاً بالذهب الأبيض والأسود والماس ليقدم التحية لتفاصيل الجمال في غرفة صالون أبلون في الفرساي.

مجوهرات غراف Graff

من علامة غراف التي تجيد قواعد الأحجار الكريمة الفاخرة نختار بروش بتصميم ملكي يتوج أناقة فستان السهرة الفاخر من الذهب الأبيض والماس بقصات الاجاصة والماركيزة الفاخرة مع ماسة وردية خلابة بقصة الاجاصة.